الإثنين، 19 ذو القعدة 1445 ، 27 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انستجرام يعمل على خاصية وميزة جديدة.. تعرف عليها

انستجرام
إنستجرام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
أعلنت شركة إنستجرام أن خدمتها تعمل على اختبار خيار تبديل جديد، يتيح للمستخدمين رؤية المنشورات من المشتركين في خدمة (ميتا المأجورة Meta Verified) فقط.

وتفصيلا، قال آدم موسيري رئيس شركة إنستجرام: "نحن نستكشف هذا كأداة تحكم جديدة للأشخاص وطريقة لاكتشاف الشركات ومنشئي المحتو".

ميزة جديدة في إنستجرام


وأضاف : " أنه سيظهر خيار التبديل الذي يعرض منشورات المشتركين في خدمة ميتا المأجورة فقط كخيار إلى جانب خياري (المتابعة) و(المفضلة) اللذين يظهران عند النقر على شعار إنستجرام أعلى التطبيق".

نظام التبديل الجديد


هذا ويمتاز خيار التبديل الجديد في المنصة بأنه ذو أهمية، حيث أن الدفع مقابل خدمة ميتا المأجورة، التي تتوفر مقابل 11.99 دولار أمريكي على الويب أو 14.99 دولار أمريكي في الأجهزة المحمولة يجعل العرض أكثر جاذبية، وذلك لأنه يمنح المستخدمين طريقة جديدة لمحاولة الظهور أكثر في خلاصة إنستجرام.

يشار إلى أنه في وقت سابق من العام الجاري، قدمت ميتا خدمتها المأجورة Meta Verified لمستخدمي منصتيها الاجتماعيتين، فيسبوك وإنستجرام/، وهي تتيح للمشتركين مزايا مثل: علامة التوثيق الزرقاء، ودعم أفضل للعملاء، بالإضافة إلى حماية من انتحال الشخصية.

أيضا بدأت الشركة اختبار الخدمة في أستراليا ونيوزيلندا أولا، ثم جلبتها إلى الولايات المتحدة بعد شهر، وأعلنت في شهر سبتمبر الماضي أن ( Meta Verified ) ستكون متاحة لحسابات الأعمال.اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook