الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في هذه المجالات.. «تقييم» تُعلن إطلاق دوراتها التدريبية لعام 2023م

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت هيئة المقيّمين المعتمدين «تقييم» إطلاق دوراتها التدريبية لعام 2023م، حيث خصصت الهيئة أكثر من 200 دورة تدريبية، تستهدف من خلالها تدريب أكثر من 3000 مستفيد حضوريًا وعن بعد.

تطوير قدرات المتدربين وتزويدهم بالمهارات

اضافة اعلان

وأوضحت أنها تسعى في إطار تقديم دوراتها التدريبية إلى زيادة المحصول العلمي ورفع كفاءة وتطوير قدرات المتدربين وتزويدهم بالمعارف والمهارات التي تساعدهم في أداء مهامهم المهنيّة بصورة فعالة، وفق أفضل الممارسات والمعايير والمناهج الدولية المعتمدة والمتخصصة في مجالات التقييم، مثل:

1 - تقييم العقارات.

2 - المنشآت الاقتصادية.

3 - الآلات والمعدات.

4 - الممتلكات المنقولة.

5 - تقييم أضرار المركبات.

وأكدت أنها تهدف إلى فتح المجال للمزيد من المتقدمين لممارسة مهنة التقييم، حيث تُعد مهنة التقييم من المهن الواعدة التي توفر فرصًا وظيفية مميزة، وتسهم في حفظ الحقوق وتحقيق العدالة بين المستفيدين من خلال تقديم خدمات مهنيّة وتقارير تقييم عالية الجودة.

شهادات مهنيّة معتمدة في برنامج «هدف»

وأضافت أنها تنظم دوراتها التدريبية من قبل مجموعة من المدربين المحليين والدوليين، وتمنح شهادات مهنيّة معتمدة في برنامج دعم الشهادات الاحترافية في المملكة لدى صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، لمن يحصل على عضوية الزمالة بعد إكمال المسار التدريبي وساعات الخبرة المطلوبة.

 وأشارت إلى أنها تمنح الفرصة لموظفي الجهات الحكومية والخاصة الراغبين بتطوير مهاراتهم وتعليمهم بالانضمام للبرامج التدريبية في مختلف فروع التقييم.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. متحدث «التدريب التقني والمهني»: استقطاب 80 ألف فرصة وظيفية العام الجاري
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook