الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة الملك عبدالعزيز القرآنية اليوم بالمسجد الحرام.. والمشاركون: نشكر المملكة

مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تنطلق يوم اليوم السبت التصفيات النهائية لمسابقة الملك عبدالعزيز القرآنية في دورتها الـ 43 التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في رحاب المسجد الحرام.اضافة اعلان

مجموع الجوائز يصل إلى 4,000,000 ريال

وتأتي المسابقة برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، ويصل مجموع جوائزها إلى 4,000,000 ريال.

 وتستمر التصفيات النهائية لمدة ستة أيام، على فترتين صباحية ومسائية، ويشارك في تحكيم المسابقة نخبة من المحكمين الدوليين.

166 متسابقًا يمثلون 117 دولة

 واكتمل وصول جميع المشاركين في المسابقة إلى مقر انعقادها في مكة المكرمة، والبالغ عددهم 166 متسابقاً، يمثلون 117 دولة.

 وجنّدت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بتوجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية المشرف العام على المسابقة، فرق عمل متكاملة لخدمة المشاركين بالمسابقة على مدار الساعة، كما هيأت على هامش المسابقة برنامجاً للمتسابقين والمشاركين منذ وصولهم وحتى مغادرتهم.
 وقدّم المشاركون في المسابقة شكرهم للمملكة ، التي دأبت على خدمة الحرمين ورعاية الوحيين، باذلةً قصارى الجهد لخدمة الإسلام والمسلمين وعنايتها بالقرآن الكريم وأهله منذ تأسيسها وحتى وقتنا الحاضر.

المملكة على عنايتها بكتاب الله وأهله

في الوقت نفسه، أكد عدد من المشاركون في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره أن هذه المسابقة تترجم عناية المملكة وقيادتها المباركة بالقرآن الكريم وأهله، معبرين عن فرحتهم بالترشح للمشاركة في هذه المسابقة الدولية، والتي تجمع حفظة كتاب الله الكريم من دول العالم مؤكدين جاهزيتهم لخوض التصفيات النهائية.

المشاركون في المسابقة يشكرون خادم الحرمين

 ورفع المتسابقون شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يوليانه من اهتمام كبير بكتاب الله الكريم وأهله، وعلى ما وجدوه من حسن استقبال وكرم ضيافة وحسن تنظيم للمسابقة.

المسابقة تقام في الفترة من 9 - 21 من شهر صفر

وتقام المسابقة في دورتها "43" التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في رحاب المسجد الحرام خلال الفترة من 9 - 21 من شهر صفر الحالي لعام 1445هـ، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook