الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"بي إم دبليو" تعتزم طرح 6 طرز من "نويه كلاسيه" الكهربائية خلال عامين

نويه كلاسيه الكهربائية
سيارة نويه كلاسيه الكهربائية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

قال الرئيس التنفيذي لعملاق صناعة السيارات الألمانية "بي إم دبليو"، أوليفر تسيبسه، السبت، إن الشركة تعتزم طرح ستة طرز في غضون 24 شهرًا في إطار خطها المقبل "نويه كلاسيه" (Neue Klasse) المخصص للسيارات الكهربائية فقط.اضافة اعلان

بداية الإنتاج في نويه كلاسيه الكهربائية 2025


ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في خط نويه كلاسيه للسيارات الكهربائية في 2025 بمصنع الشركة في دبرتسن بالمجر.
وأكد تسيبسه في كلمة بمعرض آي إيه إيه للسيارات في ميونيخ "نخطط لأن نطرح بسرعة فائقة ستة طرز لتكون على الطريق في غضون 24 شهرا".

نويه كلاسيه بمحرك كهربائي خالص

وأضاف أن "السيارات التي تتنوع بين سيارات الأنشطة الرياضية والسيدان ستقدم شيئا ما لكل نوع من العملاء. ما تشترك فيه جميع السيارات هو المحرك الكهربائي الخالص الذي يدفعها".

آي 7 سيارة مدرعة بميزات خاصة

وأعلنت بي إم دبليو، الأحد الماضي، أنتج عملاق صناعة السيارات الألمانية بي إم دبليو، سيارة i7 بنظام حماية مدرعة جديد، بإمكانات خاصة تدمج بين البناء المدرع للسيارة والميزات المتقدمة من سيارة السيدان الرائدة.

دفاع ضد الأسلحة النارية والمتفجرات

يوفر نظام الحماية الجديد دفاعًا مخصصًا ضد الأسلحة النارية أو المتفجرات، مع تصنيف حماية VR9 وفقًا لمعايير VPAM الألمانية.

مزودة بدرع ضد نيران الذخيرة

إنها تلبي إرشادات VPAM BRV (معايير الاختبار والتقييم التي تقدمها منظمة ألمانية تهتم بتقييم واختبار المواد والهياكل المقاومة للهجمات والتحديات المختلفة) فهي مزودة بدرع ضد نيران ذخيرة عيار 7.62×54 R.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook