الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تكفى.. فهد يا ولدي لا تموت».. قصة فيديو «محمد آل مخلص» الذي هز مشاعر الجميع

NOCwp58MvVBUf6q5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

اضافة اعلان

وكأنه يريد اللعب من أجل الفوز في صراع عنيد، باطنه رسالة لطفله الذي يعاني من المرض الأليم، ليقول له " لا تستسلم يا ولدي فكما أبوك يتحدى الصعاب عليك أن تهزم المرض بعون الله".

إنه لسان حال اللاعب محمد آل مخلص اليامي، بعد حصوله على ذهبية بطولة العالم في رياضة الجوجيتسو التي أقيمت بأمريكا، والذي وجه سالة لخادم الحرمين وولي العهد -حفظهما الله- وطفله- شفاه الله- والتي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بكلمات غارقة في دموع الأب، قال "آل مخلص" في فيديو فور فوزه بالمركز الأول، "تكفى يا فهد لا تموت"، والتي كانت بمثابة كلمات فجرت موجة تعاطف كبيرة، أنهالت بعدها الدعوات لطفله بالشفاء.

رسالة لخادم الحرمين وولي العهد

قال اللاعب "آل مخلص" في الفيديو:" اليوم في أكبر تجمع للعالم كله في رياضة الجوجيتسو .. ماحدا تجاوز العلم السعودي ولا رفع علم بلاده على علم بلادي".

وتابع : "يا خادم البيتين هذه لعيناك، ولعينيك يا فهد، ياسيدي محمد آمنت بنا كشعب قوي وهامته قوية واليوم أثبتنا ذلك اللهم لك الحمد، للشعب السعودي كله، شكرًا لكم، كنتم خير داعم لي من البداية لليوم".

تكفى يا فهد لا تموت

وأضاف والدموع تزرف من عينه بحنان الأب :" أما الرسالة النهائية.. أنت وعدتني يا فهد إنك ما تستلم للمرض.. أرجوك .. تكفى يا فهد .. فهد يا ولدي تكفى لا تموت.. والحمد لله رب العالمين

وقال في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر: "الحمد لله أولا وأخيرا، الحمد لله الذي أعطاني القدرة لأمثل المملكة العربية السعودية خير تمثيل، اليوم في لاس فيغاس لا علم يعلو فوق العلم السعودي".

مرض طفله فهد

وكان محمد آل مخلص اليامي، قد كشف سابقا أن قصة مرض ابنه بدأت منذ الولادة بعد أن كشفت كل الفحوص الطبية أنه يعاني من مرض عضال في الرئتين ويحتاج إلى زراعة.

ردود فعل وتفاعل واسع

وتفاعل آلاف المغردين والإعلامين مع فيديو اللاعب المؤثر، حيث حاز الفيديو على ملايين المشاهدات في ساعات.

وقال الإعلامي عبدالله عبيان، عبر حسابه على تويتر، تعليقا على الفيديو: "دموع يكسوها شموخ الوطن وراية سعودية ترفرف عاليا، وذهب مستحق، ورسالة مؤثرة من الفائز لابنه الذي يصارع المرض، هكذا ظهر  البطل محمد آل مخلص بعد فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو المقامة في أمريكا.. ألف ألف مبروك وأسأل الله الشفاء لابنك فهد".

وقال المغرد علي اليامي: "رغم الألم على وضع ابنه المريض البطل محمد آل مخلص يذرف دموع الفرح بعد فوزه بذهبية بطولة الجوجيتسو في الولايات المتحدة.. كلمات صادقة في حب الوطن والقيادة.. شكرا محمد آل مخلص وشفى الله ابنك وعافاه من كل داء".

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/pX_GXd9mBY1FOSby.mp4"][/video]   [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/NOCwp58MvVBUf6q5.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook