الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مع هذه الاستثناءات.. إعادة فتح مطل طريق الإمام مسلم بالمدينة

مطل طريق الإمام مسلم بالمدينة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة، أنه تم إعادة فتح مطل طريق الإمام مسلم باستثناء طريق الخدمة المتجه إلى طريق الأمير نايف.

أمطار رعدية على محافظتي المهد ووادي الفرع

اضافة اعلان

ونبّه المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار رعدية على محافظتي «المهد ووادي الفرع» بمنطقة المدينة المنورة، اليوم، تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، ونشاطًا في الرياح السطحية، مبينًا أنَّ الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة الـ 9 مساءً.

تعليق الدراسة في جميع مدارس المدينة

وبناءً على آثار الحالة المطرية التي مرت بها المنطقة ولمتابعة أعمال التشغيل والصيانة بعدها، وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات، فقد تقرر اليوم استمرار الدراسة - عن بعد - بمدارس المدينة المنورة، والمحافظات التابعة وذلك عبر منصة «مدرستي».

«الدفاع المدني» يدعو إلى أخذ الحيطة وعدم الخروج

فيما دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة، حتى يوم غد الجمعة، والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود وعدم السباحة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: منها مكة والرياض.. «الأرصاد» يتوقع هطول أمطار غزيرة مع جريان السيول على هذه المناطق بسبب تقلبات الطقس.. تعليق الدراسة اليوم في عدد من المناطق والمحافظات شجاعة وإقدام.. تفاصيل إنقاذ طفل في سيول المدينة المنورة (فيديو)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook