الأربعاء، 07 ذو القعدة 1445 ، 15 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طقس الإجازة المطولة للطلاب.. "الحصيني" يُبشر بأجواء مناسبة للكشتة والتنزه على معظم المناطق

GE5ofRyWEAA2sab
حالة الطقس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

بشر خبير الطقس، عبد العزيز الحصيني، بأجواء مناسبة للكشتة والتنزه على معظم المناطق.

اضافة اعلان

طقس الإجازة المطولة للطلاب

وأوضح على حسابه في منصة "إكس"، أنه يتوقع أجواءً باردة على مناطق المملكة، مع سماء غائمة جزئيًا على المناطق الوسطى والشرقية ووسط الغربية والجنوبية من المملكة.


أجواء مناسبة للكشتة والتنزه على معظم المناطق

وأضاف أنه خلال إجازة مطولة للطلاب والطالبات، فإنه يتوقع أن تكون الأجواء مناسبة للكشتة والتنزه على معظم المناطق، وعلى من يبقى في الليل ارتداء ملابس ثقيلة في المناطق الشمالية والوسطى والشرقية وشرق الغربية والمرتفعات الغربية والجنوبية.


رياح وأمطار على هذه المناطق

وأشار إلى أن الرياح معظمها من خفيفة الى متوسطة، لكن الساحل الأوسط من البحر الأحمر متوقع رياح من متوسطة إلى شبه قوية، وكذلك جنوبي المناطق الشرقية والوسطى وأجزاء من الجنوبية الغربية من المملكة، مع أمطار خفيفة ومتفرقة على أقصى شمال المملكة.


انخفاض درجات الحرارة

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم توقع المركز الوطني للأرصاد أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، وحائل.

هطول أمطار خفيفة وتساقط الثلوج

في حين تتهيأ الفرصة لهطول أمطار خفيفة وتساقط الثلوج على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية "طريف"، الجوف "القريات"، وتبوك "علقان- جبل اللوز- الظهر".
 كما لا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من تلك المناطق وكذلك سواحل المنطقة الشرقية ومرتفعات جازان وعسير.


الدفاع المدني يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر

وطالب الدفاع المدني بأخذ الحيطة والحذر من هطول أمطار رعدية مع رياح مغبرة على بعض مناطق المملكة، مشددًا على ضرورة البقاء في أماكن آمنة أثناء هبوب الرياح وهطول الأمطار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook