الأحد، 18 ذو القعدة 1445 ، 26 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيديو صادم.. مطار دبي يتحول إلى بحيرة جراء السيول العارمة

ا
مطار دبي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق تحول مطار دبي إلى بحيرة تغمرها المياه نتيجة السيول التي تشهدها الإمارات.
وأظهر الفيديو، طائرة تسير وسط بحيرة من المياه، بينما غمرت المياه طائرات متوقفة في أرض المطار.اضافة اعلان

إلغاء رحلات جوية:

من جانبها أعلنت شركة "فلاي دبي"، الثلاثاء، أنها ألغت بعض رحلات الطيران،  وتم تأخير عدد من الرحلات الأخرى، نتيجة للظروف الجوية المتقلبة التي شهدتها الإمارات، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).
وقالت الشركة في بيان، إن "الظروف الجوية المتقلبة أثرت على جدول رحلاتها في مطار دبي الدولي".
وأوضح متحدث باسم "فلاي دبي"، في بيان نشرته "وام": "نعمل جاهدين لتقليل أي تأثير على جداول سفر مسافرينا، ونقوم بالتنسيق مع جميع الأطراف في المطار، وسنواصل مراقبة الأحوال الجوية عن كثب، وننصح مسافرينا بالوصول إلى المطار قبل وقت كاف من مواعيد رحلاتهم، والتحقق من حالة الرحلة عبر الموقع الإلكتروني للشركة".

نصائح للمسافرين:

كانت "فلاي دبي" وجهت، الاثنين، مجموعة من النصائح للمسافرين يومي 16 و17 أبريل الجاري، من بينها "الوصول قبل وقت كاف (4 ساعات) على الأقل إلى المطار، والتحقق من حالة الرحلة على موقعها الإلكتروني".
كما شملت نصائح "فلاي دبي" للمسافرين "تحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر قسم إدارة الحجز على موقع الشركة، وإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت وهو متاح خلال 48 ساعة إلى 75 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة من دبي، والتحقق من حجزهم لمعرفة أوزان الأمتعة المسموح بها".

موعد غلق مكاتب إنجاز إجراءات السفر:

ولفتت "فلاي دبي" إلى أن "مكاتب إنجاز إجراءات السفر تغلق قبل 60 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة".

وأوضحت أنه "بإمكان المسافر توفير الوقت في المطار باستخدام أحد أكشاك الخدمة الذاتية الجديدة في المبنى رقم 2، حيث يمكنه طباعة بطاقة الأمتعة وإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت، ثم التوجه مباشرة إلى مكتب تسليم الحقائب المخصص".

كما نصحت الشركة "المسافرين بالتحقق بانتظام من شاشات معلومات الرحلة الخاصة ببوابة المغادرة، والتأكد من تواجدهم عند البوابة قبل وقت كاف للصعود إلى الطائرة"، بحسب وكالة "وام".
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook