الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"بي إم دبليو" آي 7 سيارة مدرعة بميزات خاصة (صور)

بي إم دبليو آي 7
السيارة المدرعة بي إم دبليو آي 7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
أنتج عملاق صناعة السيارات الألمانية بي إم دبليو، سيارة i7 بنظام حماية مدرعة جديد، بإمكانات خاصة تدمج بين البناء المدرع للسيارة والميزات المتقدمة من سيارة السيدان الرائدة.اضافة اعلان



دفاع ضد الأسلحة النارية والمتفجرات


يوفر نظام الحماية الجديد دفاعًا مخصصًا ضد الأسلحة النارية أو المتفجرات، مع تصنيف حماية VR9 وفقًا لمعايير VPAM الألمانية.



مزودة بدرع ضد نيران الذخيرة



إنها تلبي إرشادات VPAM BRV (معايير الاختبار والتقييم التي تقدمها منظمة ألمانية تهتم بتقييم واختبار المواد والهياكل المقاومة للهجمات والتحديات المختلفة) فهي مزودة بدرع ضد نيران ذخيرة عيار 7.62×54 R.



خزان وقود ذاتي الغلق


من بين ميزات الأمان القياسية الخاصة بها، تشتمل أيضًا على خزان وقود ذاتي الغلق، والمصممة خصيصاً لمنع تأثير الرصاص، ومنع تسرب الوقود.



تحسين الوزن للوصول للسرعة القصوى


كما تم تحسين وزن أول سيارة سيدان مصفحة كهربائية بالكامل من الصانع الألماني لضمان خفة الحركة والتسارع والسرعة القصوى.



محركات كهربائية مزدوجة


تتميز السيارة بمحركات كهربائية مزدوجة، تنتج 544 حصانًا وعزم دوران يبلغ 549 رطل-قدم، وسرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة.



عجلات من سبائك معدنية


السيارة مزودة بعجلات من سبائك معدنية مقاس 20 بوصة/إنش مع إطارات ميشلان تعمل بدون هواء، مخصصة للقيادة بسرعة تصل إلى 50 ميلاً في الساعة دون ضغط هواء.



العديد من الميزات الاختيارية


توفر سيارة i7 -Protection أيضًا العديد من الميزات الاختيارية مثل نظام تزويد الهواء النقي وطفاية حريق أوتوماتيكية، وأضواء وأجهزة إرسال واستقبال لاسلكية وأعمدة العلم.



أنظمة مساعدة للسائق


يأتي الطراز مع العديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، والتي تقدم معلومات وتحذيرات لدعم السائقين المحترفين مع السماح لهم بالتحكم الكامل في السيارة.



ميزات جديدة


كما أنها تتضمن ميزات أخرى، بما في ذلك أنظمة المساعدة في فتح وإغلاق الأبواب الآلية، ونظام الاتصال الداخلي للاتصال دون فتح النوافذ أو الأبواب، ونظام الصوت المحيطي Bowers & Wilkins Diamond للحصول على تجربة صوتية ممتازة.



موعد إطلاق سيارة i7


من المقرر إطلاق سيارة  i7 -Protection إلى جانب سيارة الفئة السابعة المدرعة أيضاً، لأول مرة في سبتمبر في معرض السيارات الدولي 2023 في ميونيخ.
حيث تبدأ عمليات التسليم للعملاء الذين يسعون للحصول على نظام الحماية في ديسمبر 2023.



addtoany link whatsapp telegram twitter facebook