الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قيس حيمور يعتذر على إساءته للمملكة.. ماذا قال؟ (فيديو)

قس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

اعتذر الأردني قيس حيمور، والمقيم في المملكة، عن إساءته لمواطني المملكة، بعد انتقادات طالته بسبب حالة الغضب التي أحدثها بسبب تغريدات مسيئة.

اضافة اعلان

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بطرد المقيم الأردني من المملكة بعد إعادة تداول تغريدات له يُسئ للمملكة، فيما تصدر هاشتاق مقيم أردني يسئ للمملكة الترند، الأمر الذي استجابت له الشركة التي يعمل بها وفصلته وتم إبعاده عن أراضي المملكة.

وقال "حيمور" في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في "تيك توك"، إنه يعتذر على تغريدات قديمة، مبررا أن أول تغريدة قام بمشاركتها فقط دون أن يدرك أبعادها، معترفا بإساءته بتغريدات لاحقة.

وعلق في معرض حديثه: "بعتذر عليها.. أول تغريدة كانت ترند شيرتها كنت متلي متل غيري كانت تغريدة وأنا ما عندي ثقافة، التغريدة الثانية أنا لو واحد من الشعب السعودي أكيد حتضايق، لكن أنا متضايق من التغريدات اللي عملتها قبل، لكن أنا بعتذر عن هاي التغريدات".

وأضاف أن كل ما فعله نشر كما اعتاد عبر حساباته في النشر عن يومياته، أنه تم توظيفه في إحدى الشركات، ليفاجأ بالتعليقات التي انهالت عليه“.

وتابع: بيعرفوا أنزل تغريدات عن نفسي وشو بسوي، فنزلت إني توظفت بشركة فلانية، ولقيت تعليقات يمكن حقهم، كشب سعودي بدو وظيفة، وأنا بالنسبة إلو أجنبي أخذت وظيفة".

وختم قيس حيمور كلامه – بعد قرار صادر فيما يبدو بإبعاده – أن الرحلة التي قضاها في المملكة كانت مؤثرة في حياته، والتقى بها بمواطنين كان لهم أثر طيب.

https://www.youtube.com/watch?v=7EHVkFtpIko
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook