الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشترك مع شقيقه في عقد إيجار.. هل يمكنه التقديم بالعقد لاستحقاق دعم حساب المواطن؟

حساب المواطن
حساب المواطن
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
رد حساب خدمة المستفيدين على سؤال من قبل أحد الأشخاص يستفسر فيه عن إمكانية استحقاقه للدعم من حساب المواطن في حالة وجود عقد إيجار مشترك مع شقيقه.

التقديم بعقد مشترك لاستحقاق دعم المواطن:اضافة اعلان

وكان أحد الأشخاص قد بعث بسؤال يقول فيه :"مساء الخير عندي استفسار أنا عندي عقد ايجار مشترك مع أخوي ضايفيني في عقد الإيجار حقه أقدر أقدم به بحسابي الخاص و يقبلوني".
وجاء الرد :"أهلا بك، في حال وجود عقد إيجار لابد أن يكون عقد إيجار موحد (ساري الصلاحية) من شبكة إيجار باسم المتقدم بالطلب وغير مشترك ".

التسجيل في حساب المواطن بدون صك:

كما تفاعل حساب خدمة المستفيدين مع أحد المواطنين لا يمتلك صكا ولا عقد إيجار وكيفية الاستفادة من دعم المواطن في هذه الحالة.
وكان أحد المواطنين قد وجه استفسارا يقول فيه :" السلام عليكم .. أنا ما عندي صك ولا عقد إيجار وأنا طالب هل أقدر أسجل في حساب المواطن".

سحب المبلغ المستحق من دعم المواطن:

أيضا أجاب حساب خدمة المستفيدين التابع لحساب المواطن، على سؤال من قبل أحد الأشخاص توقفت هويته ويريد سحب مبلغ الدعم الذي وصل لأكثر من 30 ألف ريال.
وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا يقول فيه : " خدماتي موقفة وهويتي منتهية هل استطيع سحب مبلغ الدعم تقريباً المبلغ وصل فوق الـ٣٠ ألف".
وجاء الرد من خدمة المستفيدين: "في حال وجود إيقاف خدمات والحساب البنكي الخاص بك لدينا " نشط " وكنت مستحق للدعم، يمكنك التوجه للبنك للاستفادة من مبلغ دعم حساب المواطن وفي حال واجهتك مشكلة يتم معالجتها من قبل البنك".
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook