الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مزرعة في أستراليا تطعم الأبقار «شيكولاتة»

مزرعة في أستراليا تطعم الأبقار «شيكولاتة»
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل  - وكالات:

قررت شركة أسترالية تعمل في مجال تربية وتسمين الأبقار، أن تطعم الأبقار حلويات و"شيكولاتة"؛ للحصول على لحوم بمواصفات عالية لترضي بها رغبات الزبائن.

اضافة اعلان

بدأت الفكرة برغبة سكوت دي برون مدير شركة مايورا ستيشن عام 1998، في منافسة الشركات المنتجة للحوم الفاخرة حول العالم، لكنه لم يعرف بالضبط ماذا يجب أن يفعل، واستعان بخبير تغذية ياباني، وعملا معاً على تجربة العديد من الأطعمة للحصول على النتيجة المطلوبة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وبعد محاولات عديدة توصل سكوت إلى الصيغة المثالية، للأطعمة التي تحتاجها الأبقار لتعطيه النتيجة التي كان يحلم بها، حيث أعد وصفة تحتوي على الشيكولاتة وبعض أنواع الحلويات.

وبدأ "دي برون" في إطعام الأبقار الشيكولاتة في مزرعته لتتحول اللحوم التي تنتجها المزرعة إلى واحدة من أفخر اللحوم في العالم، وباتت العديد من المطاعم الراقية تستعين بهذه اللحوم لإرضاء أذواق زبائنها.

وعلى الرغم من أن "دي برون" بدأ بإطعام الشيكولاتة لأبقاره عام 2006، إلا أنه أدرك مدى نجاح هذه التجربة فقط في 2010، عندما حاول أن يلغي الشيكولاتة من النظام الغذائي للأبقار، ولم يمر سوى شهران، حتى بدأ الزبائن يتساءلون عن سبب تراجع جودة اللحوم التي تنتجها المزرعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook