الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: غبار محتمل بـ 5 مناطق.. وتضمين التبرع بالأعضاء في رخصة القيادة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«الأرصاد» تتوقع أمطارًا في مكة والمدينة.. وغيوماً بوسط وشمال المملكة

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً مع فرصة لتكوّن خلايا من السحب الرعدية الممطرة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات مناطق عسير وجازان والباحة تمتد حتى مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة الأجزاء الجنوبية والشرقية منها ، فيما تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على مناطق شمال ووسط المملكة.

أبرزها الغياب.. 36 ملاحظة على 3 جهات حكومية خلال دوام العيد

كشف مصدر عن تسجيل جهات رقابية 36 ملاحظة على ثلاث جهات حكومية خلال دوام العيد، شملت عدم تواجد موظفين في أوقات الدوام أو في أوقات الاستلام والتسلم بين الموظفين، وحالات غياب لم يفصح عنها المصدر، وتسيبا في فترات الدوام، وبعض الحالات بتقارير صحية غير صحيحة من نفس الجهة التي يعمل بها بعض الموظفين.

«أمنيَّة الشورى» تدعم خانة جديدة برخصة القيادة للتبرع بالأعضاء حال الوفاة

أكدت مصادر مطلعة تأييد اللجنة الأمنيَّة بمجلس الشورى لمقترح تضمين رخصة القيادة ما ينص على رغبة السائق أو عدمها في التبرع بأعضائه حال وفاته.

أسر ضحايا «11 سبتمبر» يفشلون في تقديم أدلة تدين المملكة

قالت وكالة أنباء “أسوشيتد برس”: إن قاض أمريكي رفض إدراج السعودية أمس الثلاثاء كمتهمة في قضية رفعتها أسر ضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001م لعدم وجود أدلة كافية تربط بين المملكة والهجمات.

خدم 18 ألف حاج.. القنصل الفرنسي يُثني على جهود المملكة بالمشاعر

ودَّع القنصل الفرنسي الدكتور لويس بلين العمل الدبلوماسي في المملكة، وحرص أن يختم عمله بالإشراف على الحجاج الفرنسيين القادمين للأراضي المقدسة في موسم حج هذا العام.

وأصر الدكتور بلين على الوقوف بنفسه على الخدمات المقدمة لـ18 ألف حاج فرنسي أدوا الفريضة بكل يسر وسهولة.

متحدث «الصحة» ينفي شائعات استنشاق ضحايا «تدافع منى» لغاز سام

نفت وزارةُ الصحة على لسان متحدثها فيصل الزهراني، صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن رواية أحد الأطباء المقيمين، بأن جميع مصابي حادثة تدافع مشعر منى أُصيبوا بالغيبوبة إثر استنشاق غاز سام أدى إلى تضرر المخ ودخول عدد كبير منهم في حالة اللاشعور وعدم تذكر ما حدث.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook