الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ثور أقرن ينطح عضواً بجماعة للحفاظ على البيئة في أمريكا

223217_0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قال متحدثٌ باسم جماعة بيئية إن ثوراً أمريكياً نطح أحد العاملين بالجماعة في جزيرة كاتالينا بجنوب كاليفورنيا ما أدى إلى بقر رئته وظل يركض مترنحاً مئات الأمتار حتى وجد أفراد جوالة طلبوا له النجدة.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدثُ أن الرجل ويدعى كريستوفر بيكر كان بمفرده وسار مسافة 400 متر على الأقل حتى وجد اثنين من الجوالة استدعيا خدمات الطوارئ.

وأضاف المتحدث أن الثور واحد من بين نحو 150 ثوراً أقرن محدودب الظهر يعد أيقونة جزيرة كاتالينا ذات الطبيعة الخلابة التي تبعد أقل من 40 كيلومتراً إلى الجنوب الغربي من لوس انجليس وفقاً لـ"رويترز".

وقالت الجماعة البيئية الأمريكية (اكسبيرينس) في بيان إن بيكر فوجئ بالثور في طريقه للقيام بمهمة تتعلق بالأنظمة العالمية لتحديد المواقع والتتبع الأربعاء الماضي، وقد وحاول تفادي الحيوان الذي بادر بنطحه.

وقال مات ماكلين من جماعة كاتالينا للحفاظ على البيئة التي تعنى بشؤون الحيوانات "إنه محنك وهو ليس بالرجل الذي يجهل سلوك الحيوانات. أتصور أنها واحدة من الحوادث الشاذة".

وتابع: "الثور واحد من عدد من الحيوانات التي شقت طريقها عبر سياج مخصص لاحتجاز الثيران في جانب من الجزيرة فيما أصيب بيكر -المتوقع له أن يتعافى من الحادث- بكدمات إلى جانب بقر رئته".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook