الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رجل أبيض تحوَّل لون بشرته إلى الأسمر والسبب زراعة كبد

349
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تحوَّل لون بشرة رجل (65 عاماً) من الأبيض إلى الأسمر بسبب الحاجة الماسّة التي دفعته لإجراء عملية زراعة كبد، بعد تشخيص إصابته بمرض التهاب الكبد C والسرطان وكانت عملية الزرع أمله الوحيد في النجاة.

اضافة اعلان

وسافر سيمين جيندلر من جنوب غربي روسيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية فوراً، حيث عُرض عليه كبد رجل يبلغ من العمر 38 عاماً من أصل إفريقي، وأجرى عملية الزرع هناك والتي بلغت تكلفتها حوالي 500.000 دولار بحسب "العربي الجديد".

وقال صديق سيمين إنه لاحظ بعد عدة أشهر بعض التحولات على لون بشرة صديقه قائلاً: "لقد لاحظت أن جلده يزداد قتامة، وعندما قال لي إنهم قد أعطوه كبد رجل من أصل إفريقي، خمنت أنه قد يكون السبب في تغيير لونه. لقد عرفت صديقي لسنوات وكان دائماً، شاحباً للغاية. الآن وللمرة الأولى أراه أصبح من ذوي البشرة الداكنة ".

وفي حين يبدي الصديق صدمة كبيرة لتغير لون بشرة سيمين، فإن الأخير لا يعطي هذا الحدث أهمية كبيرة إذ يقول: "قد ينتهي بي الأمر إلى لون أغمق بكثير، لكن ذلك لا يهمني. ما يعنيني أن الكبد يعمل وأني بصحة جيدة. إنه أمر لا يصدق، أنا الآن مليء بالطاقة وأحيا ما بين مدينتي نيويورك وكراسنودار - وإن كان جلدي يتحول للأغمق فمن يهتم؟. أنا بالتأكيد لا أهتم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook