الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

دبي.. رجل ينحر زوجته وهي نائمة لرغبتها في الإنجاب

طعن
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

اضافة اعلان

أيدت محكمة الاستئناف في دبي، عقوبة السجن المؤبد بحق "س.ك.ك" آسيوي الجنسية، يبلغ من العمر 40 عاماً، لإدانته "بقتل زوجته عمداً مع سبق الإصرار عبر قطع جزء من عنقها وتحديداً القصبة الهوائية بواسطة سكين بسبب رغبتها في إنجاب الأطفال وهو عاجز عن ذلك".

وأمرت المحكمة بإبعاد المدان عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة، فيما ذكرت النيابة العامة أنه "استغل إغماض زوجته لعينيها ثم وثب فوقها، وخنقها بكلتا يداه، حتى خارت قواها وأُغمي عليها، ثم أحضر سكيناً من المطبخ، وقام بذبحها من العنق" وفقاً لما ذكره موقع "24 الإماراتي".

وأقر الزوج في تحقيقات النيابة العامة أن" المجني عليها كانت نائمة على السرير، فقام بخنقها إلا أنها دافعت عن نفسها حتى سقطا على الأرض".

وأضاف أنه "توجه إلى المطبخ وأحضر سكيناً، وقطع القصبة الهوائية لزوجته حتى فارقت الحياة على الفور، ثم استلقى على السرير ووضع السكين على رقبته محاولاً الانتحار لكنه عندما مررها شعر بألم شديد وتدفق للدماء فخاف وألقى بالسكين، واتصل بالشرطة".

وأقر الزوج في تحقيقات النيابة العامة بأنه "وقبل 3 أيام على قتله لزوجته، اتخذ قراراً بالانتحار، لكنه فكر بها وأنها ستكون وحيدة من بعده فقرر أن يقتلها، ثم ينتحر حتى يلحق بها"، مؤكداً أنه "أقدم على قتلها بسبب إلحاحها بضرورة الإنجاب رغم أن الطبيب أبلغهما بعدم قدرته على ذلك".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook