الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أسرة محمد صلاح تكشف تفاصيل مثيرة عن مسروقات الفيلا

235189
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

فيما لم يتم بعد التوصل إلى المتهم في واقعة سرقة فيلا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، محمد صلاح، قال مصدر بأسرته، إنه لم يتم، حتى الآن، تحديد الأشياء التي تم سرقتها.

جائزة أفضل لاعب بقارة إفريقيا

اضافة اعلان

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عن المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، أن الفيلا تخص صلاح فقط ولم يتواجد بها أحد سوى حراسها نظراً لأن اللاعب برفقة أسرته في ليفربول منذ فترة ولم يأت إلى مصر.

وأضاف: ربما تكون السرقة قد تمت قبل أسبوع أو أكثر وتم اكتشافها من قبيل المصادفة الآن، موضحًا أنه يتم فحص مقتنيات الفيلا حاليًا لتحديد حجم وقيمة المسروقات وهل من بينهم جائزة أفضل لاعب بقارة إفريقيا أم لا.

اقرأ أيضًا:

عاجل.. سرقة محمد صلاح في ظروف غامضة بمصر

سرقة ملابس رياضية

وفي السياق نفسه، أكد عبد العزيز البمبي، خال محمد صلاح لـ"اسكاي نيوز" لقد "تبين بعد المناظرة الأولى لحالة الغرف بعد السطو ‏عليها أن ‏اللصوص قاموا بسرقة ملابس رياضية لصلاح كان يحتفظ بها داخل فيلته في القاهرة الجديدة ‏فضلا عن اختفاء ‏ميداليات حصل عليها عقب فوزه ببطولات كبرى ومناسبات كروية مهمة".

ويسترسل البمبي لموقع "سكاي نيوز عربية": "لم ننتظر فور علمنا بالخبر الحزين، توجهت أسرة صلاح على ‏الفور إلى ‏القاهرة من أجل التعرف على مزيد من التفاصيل حول السرقة والوقوف على كافة المقتنيات ‏المسروقة".

ويختتم خال قائد الفراعنة حديثه قائلًا: "سنبقى في فيلا محمد صلاح لحين الانتهاء من كافة ‏الإجراءات التي تقوم بها جهات الأمن وسنتابع الموقف لحين انتهاء الأزمة وفي الوقت نفسه نعمل على إرسال جميع التفاصيل ‏إلى لندن حتى يتسنى لصلاح متابعة الموقف لحظة بلحظة".

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح آخرهم.. سر لجوء نجوم الرياضة في العالم للعلاج بالحجامة!

بلاغ بسرقة فيلا صلاح

وتكثف أجهزة الأمن في مصر جهودها لكشف تفاصيل سرقة فيلا صلاح الكائنة بـ "مدينتي" شرق القاهرة، وذلك إثر تلقيها بلاغًا من أحد أقارب اللاعب بسرقتها.

وتوجهت قوة من مباحث القاهرة لمكان الواقعة، وبسؤال المُبلغ أفاد بأنه في أثناء مروره على الفيلا، لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء.

ويجرى تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة، واستجواب أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لحل لغز الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook