الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خطيب المسجد الحرام: ندين ونستنكر إساءة بعض المتطرفين للقرآن الكريم

F0YdaLLiu_yJXdSe
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ندد إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بـ "الإساءة المتعمدة" من جانب بعض المتطرفين في الغرب للقرآن الكريم.

اضافة اعلان

وقال في خطبة الجمعة بالمسجد الحرام اليوم: "في هذا الزمان المبارك لَنُكَرِّرُ الرفض التام والقاطع لكل ما من شأنه المساس بمقدسات المسلمين أو الإساءة للشريعة الإسلامية الغرَّاء، وإن التصرف الأرعن والإساءة المتعمدة للقرآن الكريم هو إساءة وتعدٍّ واستفزاز لمشاعر مليار مسلم في شتى بقاع الأرض، وهو إرهاب مرفوض ولا يزيد المسلمين إلا تمسكا بالقرآن الكريم حفظًا وعملاً، قولاً وفعلاً".

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/02/F0YdaLLiu_yJXdSe.mp4"][/video]

اقرأ أيضًا:

خطيبا المسجدين الحرام والنبوي يُنددان بالإساءة للقرآن ويُحذران من خطورة الغضب

سن أنظمة تجرم الإساءة للقرآن 

وأكد أنه لابد من سن الأنظمة الحازمة التي تجرم مثل هذه التصرفات الخرقاء؛ التي لا تؤدي إلا إلى نشر الإقصاء والكراهية والتطرف، وتهدد الأمن والسلم الدوليين.

واستدرك: "كما ندين ونستنكر محاولات قوات الاحتلال المتكررة المساس بمقدسات المسلمين في كنف المسجد الأقصى المبارك وساحاته والاعتداء على أهله ورواده".

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. خطيب المسجد الحرام: المملكة مرت بـ 3 قرون من التلاحم

كما أكد تضامن الأمة مع من تضررت بلادهم من الزلازل والهزات الأرضية وما نتج عنها من وفيات وإصابات. فندعو للمتوفين بالرحمة والمغفرة، وللمصابين بالشفاء العاجل أحسن الله عزاءهم وجبر مصابهم وغفر لمواتهم وشفى جرحاهم وعافى مرضاهم.

https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1629059166831804417?s=20
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook