الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حاولت إنقاذ كلبها.. فقتلها التمساح! (فيديو)

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

حاولت امرأة إنقاذ كلبها من تمساح بطول يتجاوز ثلاثة أمتار، لكنها دفعت حياتها ثمنًا لذلك.

اضافة اعلان

وقال المسؤولون في ولاية فلوريدا الأمريكية، إن المرأة 85 عامًا)، قُتلت، الاثنين، بعد هجوم تمساح على كلبها، وعندما حاولت إنقاذ حيوانها الأليف، هاجمها التمساح وقضى على حياتها.

اقرأ أيضًا:

فيديو يحبس الأنفاس.. تمساح يطارد غزالًا وسط بحيرة تنتهي بشكل غير متوقع

تفاصيل الحادثة

وروت إحدى الجيران في منطقة فورت بيرس بفلوريدا، أنها رأت الضحية التي هبّت لنجدة كلبها إثر تعرضه لهجوم الاثنين من الحيوان البالغ طوله ثلاثة أمتار، قبل أن تجرفها المياه بدورها.

وقالت الجارة التي عُرف عنها باسمها الأول كارول، لقناة "دبليو بي بي اف" المحلية "أذكر أنها كانت تحاول العودة إلى سطح الماء وتنشق الهواء. وقلت لها: اسبحي نحو قارب التدويس. فأجابتني: لا أستطيع ذلك، التمساح يمسك بي".

اقرأ أيضًا:

صدق أو لا تصدق.. تمساح يساعد في عودة طفل غارق إلى أهله (فيديو) وأخطرت كارول البالغة 77 عامًا، فرق الإغاثة وحاولت إنقاذ صديقتها بواسطة عصا، لكن الضحية كانت قد "غابت عن المشهد".

وأفادت لجنة حفظ الحياة البرية في فلوريدا لوسائل إعلام محلية بأن المرأة توفيت متأثرة بإصابتها، فيما نجا كلبها من الحادثة.

وجرى الإمساك بالتمساح إثر رصده خصوصًا بواسطة طوافة تابعة لمكتب قائد الشرطة المحلية. ويزن الحيوان حوالى 300 كيلوجرام، بحسب موظفين في شركة متخصصة في الإمساك بالتماسيح.

[video width="1102" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/02/0sqVF1UWKuiBVM2q-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook