الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. انزلاق شاحنة بسبب هطول الأمطار في نزلة ديراب بالرياض

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وسط أجواء شديدة البرودة ونتيجة هطول أمطار غزيرة، انزلقت شاحنة في طلعة ديراب بالرياض.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة انزلاق شاحنة في طلعة ديراب بالرياض، بسبب تساقط كميات غزيرة من الأمطار وهبوب رياح سطحية باردة.

استمرار الحالة الممطرة العاشرة

وتوقع خبير الطقس عبد العزيز الحصيني، استمرار الحالة الممطرة العاشرة – بمشيئة الله - خلال الـ 24 على عدد من مناطق المملكة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع تساقط أمطار متفاوتة من خفيفة لمتوسطة وحبات برد من اليوم الأحد وحتى صباح غد الاثنين، على أجزاء من مناطق الرياض ومكة المكرمة والقصيم ووسط الشرقية والباحة وعسير تمتد إلى جنوب منطقة المدينة.

[video width="320" height="594" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/الحذر-وقت-الأمطار-وخاصة-في-الطرق-المنحدرة-..-انزلاق-تيدر-شاحنة-في-طلعة-ديراب-تزامنا-مع-هطول-الأمطار-حفظ-الله-الجميع-أمطار_الرياض-ال.mp4"][/video]

أمطار متفاوتة على الرياض وهذه المناطق

في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، توقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية.

«الدفاع المدني» يدعو إلى أخذ الحيطة وعدم الخروج

فيما دعا «الدفاع المدني» إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة، مطالبة بضرورة الابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود وعدم السباحة، والالتزام بالتعليمات.

اقرأ أيضًأ:

خبير طقس: اليوم دخول الشبط وهذه أهم ظواهره الأرصادية

عاجل.. محلل طقس: استمرار هطول الأمطار على الرياض ومكة والمدينة حتى الخميس

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook