الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رسمياً.. الكويت تطلق إذاعة "الذكر الحكيم لتلاوة القرآن الكريم"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أعلنت وزارة الإعلام الكويتية، إطلاق إذاعة "الذكر الحكيم لتلاوة القرآن الكريم" اعتبارا من يوم السبت المقبل 14 الجاري، مبينة أن هذا المشروع يشكل إضافة جديدة لقطاع الإذاعة خصوصا وللإعلام الكويتي عموما.

اضافة اعلان

وأوضحت المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام أنوار مراد، في بيان صحفي أن إذاعة الذكر الحكيم لتلاوة القرآن الكريم، جاءت بتوجيهات من وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، مشيرة إلى أنها ستعمل على امتداد الـ 24 ساعة يوميا وعلى مدار الأسبوع.

وأضافت أنوار مراد، أن الإذاعة ستقدم تلاوات لخيرة القراء من مختلف دول العالم لتشنف بتلاواتهم العذبة آذان مستمعي إذاعة الكويت على التردد 94.9 ل‍إذاعة القرآن الكريم.

وأشارت إلى أن قطاع الإذاعة بقيادة الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة د.يوسف السريع حريص على أن يحقق مشروع الإذاعة الجديدة أهدافه النبيلة.

الكويت تطيح بعصابة تسريب الاختبارات للطلاب عبر «سماعات بلوتوث»

وأكدت أن ذلك يأتي انطلاقا من الأسس التي قامت عليها فكرة إذاعة "الذكر الحكيم"، لاسيما تعلق المستمعين بعدد من القراء الذين خلدوا اسماءهم في الوجدان بتلاواتهم لكتاب الله تعالى بقراءات ومقامات ساهمت في أن تكون مدارس مرموقة في مهارات تجويد آيات الكتاب الحكيم وباتوا أيقونات تفتخر بها الأجيال المتعاقبة على منصات التلاوة والتجويد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook