السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة في سبل.. إليك الشروط ورابط التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت مؤسسة البريد السعودي (سبل)، عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق في مختلف التخصصات.

اضافة اعلان

اقرأ أيضًا:

عاجل.. «البريد»: عطل فني بموقع «سبل الإلكتروني» ويجري حله

المسميات والشروط:

مساعد تنفيذي

المؤهلات والخبرة

-الدرجة العلمية درجة بكالوريوس

-لا يتطلب خبرة مسبقة

-المسؤوليات

-العمل كنقطة اتصال بين المديرين التنفيذيين والموظفين والعملاء والشركاء الخارجيين الآخرين. -إدارة تدفق المعلومات في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة. -إدارة تقويمات المديرين التنفيذيين وإعداد الاجتماعات وإعداد محاضر الاجتماعات لخطط العمل. -إعداد البيانات المالية والتقارير والمذكرات وخطابات الفواتير والمستندات الأخرى. تقارير أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية. -تنسيق المعلومات للاتصال الداخلي والخارجي - المذكرات ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية والتقارير وتنظيم وصيانة نظام الملفات المكتبية. -تقديم الدعم الإداري العام من خلال البحث وإدارة البيانات لإعداد الوثائق لمراجعتها من قبل أعضاء مجلس الإدارة واللجان والمديرين التنفيذيين. -استخدم برامج متنوعة، بما في ذلك معالجة الكلمات وجداول البيانات وقواعد البيانات وبرامج العروض التقديمية.

مدير DevOps

-درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة لا يتطلب خبرة مسبقة

الوصف الوظيفي

-قيادة إنشاء وتنفيذ إجراءات عمليات التنمية والسياسات والاستراتيجيات عبر SPL. -الإشراف على غرس الحلول ونشرها وتكاملها ، وضمان التسليم الناجح والجودة العالية والاستدامة للحلول التقنية. -قيادة عملية توفير الخبرة الفنية أثناء التحديد والتصميم المعماري وتطوير حلول البنية التحتية الحالية والجديدة لدعم الاحتياجات التكنولوجية للمنظمة. -إدارة وتوجيه توفير وصيانة التقنيات المناسبة والتأكد من أنها متسقة ومتوافقة مع متطلبات واستراتيجيات العمل. -قيادة تبني التقنيات الجديدة ، لتعزيز تجربة العملاء من خلال الدعم الأمثل ، مع ضمان توافق حلول تكنولوجيا المعلومات مع معايير الصناعة.

اقرأ أيضًا:

وظائف شاغرة لدى مؤسسة البريد السعودي «سبل».. التفاصيل ورابط التقديم

عن سبل

مؤسسة حكومية من قطاعات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تأسست في عام 1926م، نقدم خدمات لوجستية بريدية متنوعة نعتمد على خطة طموحة ترتكز على بناء منظومة من الشبكات المتعددة، وتأسيس منظومة العناوين الوطنية الموحدة مع تقديم حزمة من الخدمات البریدیة غبر التقليدية بما يمكن من تقديم الخدمات اللوجستية، وتمكين برامج الحكومة الإلكترونية وتطبيقات التجارة الإلكترونية من خلال الشراكات مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص، وتطوير تعاملات الحكومة الإلكترونية وتیسیر تبادلات التجارة الإلكترونية،

للاطلاع على المهام الوظيفية و بقية الشروط و المتطلبات عبر بوابة التوظيف الرسمية: مساعد تنفيذي (اضغط هنا) مدير DevOps (اضغط هنا)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook