الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تسللا خلسة.. نهاية غريبة لشابين في جهاز هبوط الطائرة

5aa90fdf763c9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

لقي شابان يرجح أنهما من جمهورية الدومنيكان، حتفهما أثناء سفرهما خلسة بعد أن عثر عليهما متوفيين في الهيكل السفلي (جهاز الهبوط) لطائرة تابعة لشركة طيران أفيانكا أثناء إجراء عملية صيانة لها في العاصمة الكولومبية بوجوتا.

اضافة اعلان

اقرأ أيضًا:

هبوط اضطراري لطائرة ركاب في اليابان بعد بلاغ بوجود قنبلة

سافرا خلسة في جهاز الهبوط للطائرة

وقالت شركة طيران أفيانكا في بيان "عند وصول الطائرة إلى مطار إلدورادو في بوجوتا، اكتشف أفراد من شركة الطيران (مساء الجمعة) جثتي شابين سافرا خلسة في جهاز الهبوط للطائرة"، بحسب وكالة "رويترز".

وعبرت الشركة عن تعاطفها مع أسرتي الشخصين، وأشارت إلى أنه على الرغم من قيامها بتفتيش الطائرات قبل كل رحلة، فإن أمن المطارات والمناطق المحظور دخولها يقع على عاتق السلطات.

وقال مكتب النائب العام في بيان "تنفذ هيئة التحقيق الفني التابعة للنائب العام إجراءات عاجلة لتحديد جنسية صاحبي الجثتين، اللذين يتراوح عمرهما بين 15 و20 عامًا، وهما من أصل أفريقي وعُثر عليهما داخل الطائرة".

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. طائرة تابعة لـ «بيونج يانج» تُحلق فوق مكتب رئيس كوريا الجنوبية

غموض حول هويتي الضحيتين

ولم يعثر على وثائق هوية مع الجثتين، لكن أحدهما كان يحمل نقودًا من جمهورية الدومينيكان وحقيبة عُثر عليها معهما بها أوراق من ذلك البلد.

وقال المكتب إن هذه الاكتشافات "تدل على أن الاثنين ربما كانا على متن الطائرة منذ الثالث من يناير" عندما كانت آخر مرة في جمهورية الدومينيكان.

وأضاف مكتب المدعي العام أن أحدث صيانة دورية للطائرة كانت في27 ديسمبر، ومنذ ذلك الحين سافرت إلى بوجوتا وجوارولوس بالقرب من ساو باولو بالبرازيل وسانتياجو.

وأشار إلى أن الجثتين كانتا متجمدتين وذابتا جزئيًا وعلى إحداهما أثر حروق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook