الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هل تسجل المملكة درجات حرارة دون الصفر؟ متحدث «الأرصاد» يرد

فيديو متحدث الأرصاد حسين القحطاني حتى الآن أجواء المملكة لم تدخل الموجات الباردة التي تصل درجات الحرارة فيها إلى ما دون الصفر - - برنامج_120 -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن المتحدث باسم المركز الوطني للأرصاد بالمملكة، حسين القحطاني، أن المملكة لم تدخل حتى الآن أجواء الموجات الباردة التي تصل درجات الحرارة فيها إلى ما دون الصفر.

اضافة اعلان

اقرأ أيضًا:

30 في جازان و12 في طريف.. استمرار انخفاض الحرارة على جميع المناطق

المناطق الشمالية الأكثر انخفاضًا

وقال القحطاني في مداخلة هاتفية مع قناة "الإخبارية": "ما زلنا نسجل درجات حرارة 2 مئوية الصغرى إلى 3 درجات"، مشيرًا إلى أن "المناطق الشمالية من المملكة هي الأكثر انخفاضًا، خاصة القريات، الحدود الشمالية، مرتفعات تبوك".

اقرأ أيضًا:

«المسند»: في فصل الشتاء.. كلما هطلت الأمطار ارتفعت الحرارة (فيديو)

درجات حرارة قياسية 

وردًا على سؤال حول ما إذا كان فصل الشتاء سيشهد هذا العام درجات حرارة متدنية تاريخية أم ستكون وفق المتوفع، أوضح المتحدث باسم الأرصاد، أن المعلومات الأولية وفقًا للتقارير المناخية تشير إلى انخفاض درجات الحرارة، لكن عملية التقديرات وما مدى تسجيل حرارة دنيا تأتي مع توقعات ومواكبة حالة الطقس خلال الشتاء.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/12/فيديو-متحدث-الأرصاد-حسين-القحطاني-حتى-الآن-أجواء-المملكة-لم-تدخل-الموجات-الباردة-التي-تصل-درجات-الحرارة-فيها-إلى-ما-دون-الصفر-برنامج_120-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook