الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عواصف ثلجية بكندا تتسبب في اصطدام أكثر من 100 مركبة (فيديو متداول)

لقطة داش كام توثق لحظة اصطدام أكثر من 100 مركبة على أحد الطرق السريعة في كندا بسبب العواصف الثلجية والصقيع. -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: تسببت عواصف ثلجية في كندا، في اصطدام أكثر من 100 مركبة، في ظل حالة الطقس التي تشهدها البلاد، والتي تتميز بطابع بارد معظم أيام السنة.

تعطيل الدراسة ورحلات الطيران

ووثق مقطع فيديو، سجلته كاميرا إحدى السيارات "داش كام" اصطدام مركبة بعدة مركبات متوقفة، ولم ينتبه قائد المركبة إلى توقفها نظرا للأحوال الجوية. وتسببت العواصف الجوية في كندا، في إلغاء عدد من رحلات الطيران، وتعطيل الدراسة، وقطع الكهرباء عن المنازل، بعد اجتياح عاصفة شتوية عاتية جميع أنحاء البلاد، مما دفع السلطات الكندية إلى حث المواطنين على البقاء في منازلهم قبل أن تتطور الأحوال الجوية بشكل أكبر. اقرأ أيضا: سفارة المملكة في كندا تغلق أبوابها اليوم.. تعرف على السبب

إصابة 70 شخصا في حادث

اضافة اعلان

وشهدت مدينة مونتريال الكندية، في وقت سابق، حادثا مروعا، تسبب بإصابة نحو 70 شخصاً، عقب تصادم أكثر من 200 مركبة، في أحد شوارع ضواحي المدينة.

ونقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن أحد عناصر شرطة إقليم كيبيك أن شخصين بقيا عالقين داخل سيارتهما بعد مرور ساعات على الحادث.

وأظهرت لقطات مصورة وجود حافلة مدرسية صغيرة وشاحنة تحمل صهريجاً عليه علامة مواد قابلة للاشتعال، لكن مسؤولين أفادوا بعدم إصابة أي من التلاميذ جراء الحادث.

[video width="636" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/12/لقطة-داش-كام-توثق-لحظة-اصطدام-أكثر-من-100-مركبة-على-أحد-الطرق-السريعة-في-كندا-بسبب-العواصف-الثلجية-والصقيع.-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook