الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. معتمرة تدعو لابنها بتأثر أمام الكعبة

معتمر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يقف المسلمون بخشوع وضراعة أمام الكعبة المشرفة في المسجد الحرام بمكة المكرمة، بعضهم ينطلق لسانه بالدعاء، دون توقف، والبعض الأخر تسكته الدموع ولا ينطق بما في قلبه، الذي يلهج بالدعاء.

الولد يقبل قدم والدته

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو متداول، معتمرة من الجنسية المصرية، تدعو لابنها من أمام الكعبة المشرفة، بتأثر واضح، فيما كبّ الولد على قدميها يقبلهما.

وانطلقت الأم، بعفوية، تغتنم الفرصة في بيت الله الحرام، بالدعاء لابنها قائلة: "يارب أسعدني اسعده، يارب ريّح قلبه، يارب جبر بخاطري اجبر بخاطره، يارب تدخل الجنة مع النبي صلى الله عليه وسلم يا عبدالله".

اقرأ أيضا:

لعلَّ ربَّ السما والكونِ يُنجينا.. آلاف المعتمرين يلجأون إلى الله بالدعاء (فيديو)

مشاعر إيمانية عظيمة بين المعتمرين

ووثق فيديو لقناة «الإخبارية» حشودًا هائلة من المعتمرين، يطوفون حول الكعبة المشرفة اليوم الخميس، لتأدية مناسكهم في تنظيم رائع منقطع النظير.

ويظهر الفيديو الوفود وهم يطوفون وأعينهم شطر الكعبة الغراء تعظيمًا، ورغم الزحام الشديد فإن المعتمرين كانوا يؤدون مناسكهم في راحة وأمان وطمأنينة وسكينة فهم بين يدي الله.

وسادت مشاعر إيمانية عظيمة بين المعتمرين الذين تعلقت قلوبهم بالله، راجين منه قبول عملهم الصالح، وتوسلهم إليه بالغفران، وتقربهم إليه بالصلاة والذكر.

وفي هذا المقام الجليل، تتوطد علاقة العبد بربه، إذ جاء المعتمرون من كل حدب وصوب ولديهم أمنية واحدة وهي قبول عملهم الخالص متجردًا من كل شيء في الدنيا وملذاتها وشهواتها.

[video width="540" height="540" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/معتمر.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook