الثلاثاء، ١ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

استغاث بإخوته ففارقوا الحياة معًا.. وفاة 4 أشقاء صعقًا بالكهرباء في مصر (فيديو)

استغاث بإخوته ففارقوا الحياة معًا.. وفاة 4 أشقاء صعقًا بالكهرباء في مصر (فيديو)

تواصل- فريق التحرير:

عاشوا إخوة مترابطين شهد لهم الجميع بالاحترام، فلم يفرقهم الموت بل لقوا حتفهم محتضين بعضهم في مشهد مأسوي فجع الجميع.

القصة لـ 4 أشقاء من محافظة الفيوم المصرية، والذين توفوا  صعقًا بالكهرباء أثناء ري أرض زراعية لهم ليلًا، حيث سقط سلك كهربائي بشكل مفاجئ على أحدهم فأودى به قبل أن يلحقه إخوته أثناء محاولة نجدة بعضهم.

الأربعة أشقاء تناولوا عشاءهم، ثم أخذوا فؤوسهم وعدتهم وعتادهم، وتوجهوا إلى الأرض الزراعية الخاصة بهم، والتي اعتادوا ريها ليلا في هدوء وبعيدا عن زحام جيرانهم من أجل ري أراضيهم، واتفقوا على أخذ سلك كهربائي ولمبة لينيروا عتمتهم ويسهلوا عليهم مهمة عملهم في الأرض الزراعية لينجزوه سريعا دون أن يعرفوا أنّهم سيكونوا سبب إنهاء حياتهم.

حسب صحيفة “الوطن” المصرية، سقط كابل كهرباء من الضغط العالي فجأة دون سابق إنذار على أحد الأشقاء الأربعة فصرخ من إثر صعقة الكهرباء وسقط أرضاً، بينما هرع شقيقه لإنقاذه فصعقته الكهرباء أيضاً، ثم هرع الثالث لإنقاذ شقيقيه فصعقته الكهرباء، حتى جاء الآخر وأبى أن ينجو بحياته وألقى بنفسه في أحضان أشقائه حتى صعقته الكهرباء، ولقوا جميعاً مصرعهم معاً في آن واحد صعقاً بالكهرباء.

وعثر الأهالي على جثث الـ 4 أشقاء يحتضنون بعضهم البعض، فأبعدوا كابل الكهرباء، ونقلوا الجثث الأربعة إلى الوحدة الصحية بعزبة عبد الوارث التابعة للوحدة المحلية بالحجر بمركز إطسا بمحافظة الفيوم (شمال صعيد مصر).

وفي مشهد مهيب تم تشييع الجثامين الأربعة في وقت واحد، بمشاركة المئات من أهالي القرية، وسط حالة حزن كبيرة، ودعوات للأشقاء الأربعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *