الأربعاء، ٧ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٦ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

لم يوقر حرمة الشهر المبارك.. جريمة مروعة تهز محافظة مصرية

لم يوقر حرمة الشهر المبارك.. جريمة مروعة تهز محافظة مصرية

تواصل- فريق التحرير:

أقدم زوج مصري على ذبح والد زوجته وقتل زوجته طعنًا بالسكين، حيث لم يردعه حُرمة الشهر الكريم وقرر إنهاء حياة الاثنين في أول أيام رمضان.

وفي التفاصيل اهتزت محافظة الإسماعيلية بمصر، على وقع جريمة بشعة، بعد أن أقدم زوج- 48 عامًا- على قتل زوجنه- 39 عامًا- وذبح حماه (والد زوجته)- 70 عامًا- نتيجة خلافات عائلية.

وتطورت الخلافات بين الزوج وزوجته حتى طلبت منه الطلاق،  وعندما رفض قررت رفع دعوى خلع في المحكمة وهو الأمر الذي جعله يريد الانتقام.

ودفع مرفق الإسعاف، بسيارتي إسعاف وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس، تحت تصرف النيابة والزوجة المصابة إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج لكنها فارقت الحياة فور وصولها المستشفى، وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة.

وألقت الجهات الأمنية القبض على المتهم في الواقعة 48 عامًا، والذي يقيم في منطقة الحكر بالإسماعيلية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية للحادث، أن الزوج على خلافات مع زوجته، وطلبت زوجته الطلاق، ورفعت الزوجة دعوى طلاق خلعًا، وبيت النية للتخلص من الزوجة ووالدها فأقدم على قتلهما مستخدمًا سلاح أبيض وكان يحمل “بنزين” من أجل إشعال النيران في منزل أسرة زوجته.

أضافت التحريات أن المتهم 48 عامًا، عاطل، ووالد الزوجة 70، عامًا، والزوجة، 39 عامًا، ربة منزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *