الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نسخة ويندوز 8 التجريبية في فبراير القادم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:
ذكرت مصادر مقربة من مؤسسة مايكروسوفت الأمريكية لنظم تشغيل أجهزة الكومبيوتر أن شهر فبراير القادم سيشهد إطلاق نسخة البيتا التجريبية من نظام التشغيل الجديد المنتظر , ويندوز 8. اضافة اعلان
 
النظام , الذي تطوره مايكروسوفت منذ أكثر من عامين , من المقرر أن يطرح هو نفسه بصورة نهائية مستقرة خلال العام القادم أيضا , لكن دون تحديد أي مواقيت ملزمة , ولكن أغلب التكهنات تشير إلى أن شهر أغسطس 2012 هو المرشح لإصدار النسخة النهائية الأولى من ويندوز 8.

وحققت مايكروسوفت نجاحا بالغا وساحقا من خلال نظام ويندوز 7 إلى حد إطلاق عليه لقب "الأفضل مبيعا عبر العصور " , وتوقع ستيف بالمر الرئيس التنفيذي للمؤسسة أن يتم بيع أكثر من 409 ملايين جهاز كمبيوتر مثبت به نسخ ويندوز 7 خلال عام 2011 , وهو اعلى رقم يتم تسويقه لأجهزة بنظام تشغيل معين على مر التاريخ.

وفي نفس السياق كتب واحد من فريق مطوري ويندوز 8 على مدونة مايكروسوفت عن نجاحهم في الوصول إلى طريقة التعامل مع حجم البيانات الضخم المخزن على القرص الصلب , كواحدة من أبرز تحديات النظام الجديد , مما ينبئ بسرعة دوران عجلة التطوير , ويبشر بقرب صدور النظام لعشاق أنظمة تشغيل مايكروسوفت.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook