الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«قتلوه وليست كورونا».. زوجة وائل الإبراشي تكشف مفاجأة صادمة عن سبب وفاته

وائل الابراشي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

كشفت زوجة الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي، سبب وفاة زوجها الذي رحل أمس عن عمر ناهز 59 عامًا، مشيرة إلى أنه مات نتيجة خطأ طبي.

اضافة اعلان

ونقلت صحيفة الوطن المصرية، عن زوجة الإعلامي الراحل مفاجئة صادمة عندما قالت إن " كورونا بريئة من وفاته"، وأنه كان ينوي مقاضاة الأطباء الذين أهملوا في حالته.

وأضافت :"وائل لم يمت بكورونا، السبب الرئيسي كان إصابته بتليف في الرئة بسبب مضاعفات الفيروس، وكان في نيته يقاضي كل الأطباء اللي أهملوا فيه، بعد أن يتعافى".

وتابعت: البداية من اللي عالجه غلط في الأول.. كان في غلط طبي.. دول قتلة مش أطباء.. وأي حد يجيله فيروس كورونا لازم يروح دكتور موثوق فيه متخليش حد يضحك عليكم".

وبيّنت أن طبيب آخر تولى حالة زوجها الإعلامي وائل الإبراشي وتمكن من علاجه بنسبة كبيرة "الدكتور بدأ معاه وكانت الرئة متدهورة 95%".

وواصلت: "وائل كلمني قبل الوفاة بساعات، ومكنش في أي حاجة.. قولتله أنا هغدي البنت عشان كانت راجعة من الامتحان وهاجي على طول".

واختتمت تصريحاتها أنها تلقت مكالمة من المستشفى تخبرها أن الإعلامي وائل الإبراشي يعاني من سرعة في النفس: "عقبال ما وصلت كان خلاص.. قالولي عشان نفسه كان سريع شوية".

وكان وائل الإبراشي قد أصيب بفيروس كورونا، نهاية شهر ديسمبر 2021، وخضع للعزل المنزلي على الفور، مع اتباع بروتوكول العلاج، إلى أن حالته الصحية تدهورت في أيام قليلة، حتى قرر التوجه إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإنقاذ الموقف، لا سيما وأنّ الرئة لديه شهدت تدهورا كبيرا، وتأثرت سلبا نتيجة كورونا.

وتم تشييع جثمان الإعلامي المصري وائل الإبراشي اليوم الإثنين، في مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية، بينما تصدر اسمه الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ونعاه عدد كبير من الإعلاميين ورجال السياسة والدولة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook