الصين.. طفل يزعُم اختطافه لإجبار والده على العودة من السفر | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

كاميرا مراقبة تكشف طريقة خداع جديدة لسرقة بائع في محل جوالات (فيديو) بالفيديو.. حملة لـ«مرور الرياض» على مواقع المفحطين والإطاحة بمخالفين «الطيران المدني» تؤكد حرصها على خدمة الأشقاء القطريين الراغبين في أداء العمرة والحج سائق صهريج يفرغ حمولة «صرف صحي» في البحر بـ«ينبع» (فيديو) خبراء: قرار رسوم المرافقين سيُخفض «البطالة» بين المواطنين «العمل»: نؤهل الموقوفات والمحكوم عليهن للعودة إلى المجتمع عبر مؤسسة «رعاية الفتيات» الهيئة الملكية للجبيل وينبع: «حرارة الطقس» تتسبب في احتراق محول كهربائي بـ«مصفاة سامرف» بعد مظاهرات الغضب.. الاحتلال الصهيوني يعرض بدائل للبوابات الإلكترونية بـ«الأقصى» «المطلق» يُحذّر من المجاهرة بالمعاصي وكشف أسرار الحياة الزوجية بالصور.. إنقاذ شخص ووفاة آخر غرقاً في مياه مستنقع شرق الرياض وثيقة يمنية تكشف عن سجن سري لـ«الحوثيين» بجامعة صنعاء «الاتصالات» تُطلق مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات للربع الأول من العام الجاري

الصين.. طفل يزعُم اختطافه لإجبار والده على العودة من السفر

0
الصين.. طفل يزعُم اختطافه لإجبار والده على العودة من السفر

تواصل – وكالات:

وضع الطفل الصيني شياو تشنغ، الذي يعيش مع جده وجدته في قرية شيلين، خُطّة مُحكمة لإرغام والده الذي يعمل خارج البلاد، ولا يلتقي ابنه إلا في أيام معدودة كل سنة، على العودة والاستقرار مع العائلة.

وتمثّلت خُطة تشنغ، في اختبائه وراء منزل قديم في القرية وربط يديه ورجليه، ثمّ أرسل رسالة إلى هاتف والده مدعيا أنه قد خُطف، قال فيها: “ساعدني يا أبي.. لقد اختُطفت ولن يسمحوا لي بالمغادرة”.

وسرعان ما نجحت خطته، فأجاب الوالد برسالة سأل ابنه فيها:” أين أنت؟ كم من المال يريدون؟” فردّ تشنغ: أنا في منزل أحدهم في القرية، ولذعر الوالد ردّ قائلاً:”كم من المال يريدون؟ سأعطيهم كل ما يريدون”، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وقام الوالد بإبلاغ الشرطة لطلب المساعدة، والتي أخذت الأمر على محمل الجد، حيث ذهبت تُفتش على الولد لتجده وراء منزل قديم مكبل اليدين ويلعب على الهاتف، فاكتشفت أن الأمر مجرّد تلفيق، فأخذت شياو إلى مركزها، حيث اعترف بأنه ادّعى اختطافه وربط يديه ورجليه مستعينا بأسنانه لأنه ببساطة كان يُريد أن يجبر والده على التعاطف مع حالته والبقاء لوقت أطول معه.