الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

10 أخبار لا تفوتك هذا الصباح.. عقوبات الطلاب المعتدين على المعلمين والباحثون عن السعادة

أهم 10
أهم 10 أخبار هذا الصباح
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تقدم صحيفة تواصل الإلكترونية لقرائها الكرام، موجزًا بأهم الأخبار التي نشرتها، على مدار الساعات الماضية من اليوم الأحد، والتي جاء أبرزها كالتالي:اضافة اعلان

تصل لحد استدعاء الأمن.. التعليم تتوعد الطالب المعتدي على المعلمين بهذه العقوبات
توعدت وزارة التعليم، الطالب الذي يتورط في الاعتداء على المعلمين والإداريين بالحسم من درجاته، واستدعاء الجهات الأمنية له.

بسبب الأمطار.. تعليق الدراسة في هذه المناطق وانتقالها إلى منصة "مدرستي"
بسبب توقعات المركز الوطني للأرصاد وتحذيره من تساقط أمطار متفرقة على عدد من المناطق، تم الإعلان عن تعليق الدراسة اليوم الأحد في مكة وعسير وجازان ومحافظاتهم.

توقعات "الأرصاد": أمطار وسيول وبرد على مكة وعسير و3 مناطق
توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - بأن الفرصة لاتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة.

فاجأ الأهالي.. شاهد كيف تدفق شلال الوسق شمال العيص بالمدينة المنورة؟
استمرارًا للتقلبات الجوية والطقس غير المستقر، تدفقت الشلالات نتيجة جريان السيول بعد تساقط كميات غزيرة من الأمطار على منطقة المدينة المنورة.

تراجعت 30%.. المبيعات العقارية تبيع 120 ألف أصل في 8 أشهر
اختتمت السوق العقارية المحلية نشاطها خلال ثمانية أشهر من العام الجاري، على تراجع بنسبة 29.8%، مقارنة بإجمالي حجمها خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

البرهان: نرحب بأي دعم لإعادة إعمار السودان "دون إملاءات"
رحب رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان، "بأي دعم خارجي لتطوير البلاد وإعادة الإعمار دون إملاءات"، معلنا "فتح المعابر الحدودية مع إريتريا".

حرق المصاحف يكبد السويد قرابة 200 ألف دولار
قالت وسائل إعلام سويدية، إن الأعمال المتكررة لحرق المصاحف الشريفة في الأشهر التسعة الماضية كلفت البلاد قرابة 200 ألف دولار.

كوريا الشمالية تجري محاكاة جديدة لهجوم نووي تكتيكي.. ما الأمر؟
سادت حالة قلق دولية، بعد إجراء كوريا الشمالية محاكاة جديدة لهجوم نووي تكتيكي برؤوس حربية نووية وهمية مثبتة على صاروخي كروز بعيدي المدى.

ما الدعوات التي ينبغي للمسلم أن يحرص عليها يوميًا؟.. الخثلان يجيب (فيديو)
كشف أستاذ الشريعة ورئيس مجلس إدارة الجمعية الفقهية، الشيخ الدكتور سعد الخثلان، عن الدعوات التي ينبغي للمسلم أن يحرص عليها يوميًا.

للباحثين عن السعادة.. قرار جديد يقودك إليها بأقصى سرعة
أصبحت الهواتف المحمولة تشكل جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، إلى الحد أنها باتت تهيمن عليها، على الرغم من التحذيرات المتزايدة من مخاطر التحديق في شاشة الهاتف المحمول لساعات طويلة، وما لذلك من تأثير ضار على العقل والجسم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook