الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الزهراني": حجم الاستثمارات بمشاريع الجبيل بلغت 7،5 مليارات ريال

شواطئ-الجبيل-المملكة-العربية-السعودية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

قال مدير عام تطوير الاستثمار في الجبيل م. محمد الزهراني: إنه تم توقيع مجموعة من الاتفاقيات لتحقيق أهداف الإستراتيجية الصناعية بالجبيل.

حجم الاستثمارات والاتفاقيات الصناعية

اضافة اعلان

وأوضح في تصريحات لـ "برنامج اليوم"، أن حجم الاستثمارات والاتفاقيات الصناعية التي استحوذت عليها مشاريع الجبيل بقيمة 7،5 مليارات ريال.

توقيع عدد من الاتفاقيات الصناعية

وأضاف أنه بمشاركة وزير الصناعة تم عقد وتوقيع عدد من الاتفاقيات الصناعية و التجارية في مجالات الصناعات التحويلية وصناعة قطع غيار السيارات بالإضافة إلى مشروع مستشفى الدكتور سليمان الحبيب ومكتبة جرير ومشروعات تخدم أهالي المنطقة.

انطلاق ملتقى المشاريع الرأسمالية

يأتي هذا في الوقت الذي تنظم فيه الهيئة الملكية للجبيل وينبع ممثلةً في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، ملتقى المشاريع الرأسمالية "سُدُم "، برعاية رئيس الهيئة المهندس خالد بن محمد السالم، وبحضور عدد كبير من المهتمين في قطاع المقاولات والمشاريع.

متطلبات ومواعيد طرح المشاريع

وشهد الملتقى إطلاق المنصة الخاصة لمشروعات المدينة، كما سيستعرض تفاصيل ومتطلبات ومواعيد طرح المشاريع، وسوف يتعرف المقاولين والمشاركين على لائحة المنافسات والمشتريات الخاصة بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.

اقرأ أيضًا:

وزارة الصناعة: 11.6 ألف شهادة منشأ بالمنطقة الشرقية في فبراير 13 مارس.. “الصناعة” تعلن عن المؤهلين للفوز برخص محاجر مواد البناء “الصناعة” تطلق إستراتيجية حاضنات ومسرعات الأعمال الصناعية في “بيبان 2023”
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook