الخميس، 15 ذو القعدة 1445 ، 23 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإطاحة بمواطنين متلبسين بهذه الجريمة المشينة في طريف

GF6F_2eXkAAI9zL
مكافحة المخدرات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أنها قبضت على مواطنين في محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية، لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر.اضافة اعلان

القبض على شخصين متلبسين بهذه الجريمة المشينة

وأكدت أنه جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.
وفي الشرقية، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الباكستانية ، لترويجهما 7.7 كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو"، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

إحباط تهريب 44 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

وفي منطقة جازان قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 44 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
وأكدت أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

ضبط مخالفين هربوا كميات من نبات القات المخدر

وفي منطقة عسير، قبضت دوريات الأفواج الأمنية على مخالِفَيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لتهريبهما نبات القات المخدر بمحافظة ظهران الجنوب، وتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما لجهة الاختصاص.

ضرورة الإبلاغ عن تهريب أو ترويج المخدرات

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وأكدت أن ذلك يأتي استمرارًا للحملة الأمنية على المخدرات وملاحقة مهربيها ومروجيها برًا وبحرًا، وجهت الجهات الأمنية اليوم هجمات مفاجئة على تجار السموم في عدة مناطق.




addtoany link whatsapp telegram twitter facebook