الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لجنة «تنمية حي الازدهار » تقيم حفل الوفاء الأول بالرياض

IMG-20150415-WA0016
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بحي الازدهار حفل الوفاء الأول؛ بعد 9 أعوام من انطلاقتها برعاية وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية؛ الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان، وحضور عدد من رجال الأعمال والوجهاء وممثلي الشركات في الحي.

اضافة اعلان

استهل الحفل الذي قام بتقديمه الإعلامي عبدالله ظافر، بكلمة اللجنة ألقاها رئيس مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم بن محمد أبا الحسن، قدّم شكره فيها للحضور على تلبية الدعوة.

وأوضح أن الحفل المقام يهدف لإظهار الوفاء والشكر للداعمين؛ ويعد الأول بعد 9 أعوام من تأسيس اللجنة التي وُلدت في عام 1426هـ.

وأشار في معرض حديثه عن كون اللجنة في عامها الحالي قد بلغت الدورة الثالثة، والتي تتجدّد كل أربعة أعوام، قبل أن يحث الشركات وممثلي المؤسسات على الدعم لأنشطة اللجنة.

وشاهد الحضور عقب ذلك عرضاً مرئياً لأعمال وجهود اللجنة لهذا العام، والبرامج التي قدّمتها واستفاد منها نحو 55 ألف مستفيد في جميع مشاريعها للعام المنصرم، فضلاً عن كونها تخدم مختلف الفئات العمرية من الأطفال، والنساء، والشباب، والرجال.

وعقب ذلك كرمت اللجنة؛ وزارة الشؤون الاجتماعية والداعمين من رجال أعمال، وممثلي الشركات، والمؤسسات، وعدداً من أعيان الحي البارزين في خدمة اللجنة.

وتحدّث الدكتور الأديب عبدالرحمن العشماوي، مشيداً بحفل الوفاء الأول للجنة قائلاً: "يطيب لي أنني ممن سكن الحي باكراً، والمركز له نشاط مميز؛ وما هذا الحفل إلا دليل على النشاط المميز الذي يقومون به، ولا زلنا نطمح لنشاط أكبر".

واستذكر "العشماوي" ما قد تغنّت به قريحته الأدبية سابقاً عن الحي بقوله: "غاية القصة أن الأرض عندي شامة في خدّ حي الازدهار".

ومن جهته، صرّح رئيس مجلس إدارة اللجنة؛ الدكتور إبراهيم أبا الحسن، عن الأنشطة التي تقدّمها اللجنة قائلاً: "أقمنا هذا العام العديد من الدورات، والفعاليات، والبرامج التي تخدم أفراد الحي، وقد أثمرت، ولله الحمد، في الاستفادة الكبرى لكافة شرائح الحي، بعد أن كثّفت اللجنة جهودها ليصبح كل فرد عضواً فعّالاً ونشطْاً في اللجنة".

وأضاف: أقمنا ولله الحمد؛ برنامج "نادي نقش الشبابي"، واستفاد منه أكثر من 300 مستفيد, كما أقمنا "نادي شبابي حياتي"؛ واستفاد منه أيضاً أكثر من 150 مستفيداً، ولله الحمد".

وتابع: وأطلقنا "برنامج صالون ود الاجتماعي للفتيات"، واستفادت منه أكثر من 500 فتاة ولله الحمد, كما تم إقامة "برنامج نادي شيم للفتيات"؛ وخدم ما لا يقل عن 2500 فتاة من الحي والأحياء المجاورة".

وتحدث أيضاً عن إنشاء اللجنة لأول فرقة كشفية تقيمها لجان التنمية بمدينة الرياض؛ واستفاد منها أكثر من 700 مستفيد، علاوة على برامج أخرى كبرنامج المقبلين على الزواج، ومركز التعلّم الذاتي، والعديد من الحملات التوعوية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook