الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دعوي السليل».. مشاريع وقفية وبرامج دعوية مستمرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ــ السليل:

نفذ المكتب التعاوني للدعوة وإرشاد الجاليات بمحافظة السليل عدداً من البرامج والمشاريع الدعوية، خلال الفترة الماضية، حيث شهدت ساحاته نشاطاً محموماً وعملاً متواصلاً في شتى مجالات الدعوة.

اضافة اعلان

وشملت المشاريع وقف الدعوة الذي تبلغ قيمة السهم الواحد فيه مائة ريال، ووقف "خير لك من حمر النعم" ويبلغ سهم الفرد فيه 50 ريالاً، والوالدين 100 ريال، والعائلة 150 ريالاً، والوقف عبارة عن عمارتين تبلغ تكلفته الإجمالية مليوناً وأربعمائة ألف ريال.

واستمر العطاء بالمكتب ليبلغ ذروته في شهري شعبان ورمضان المعظم، حيث طرح خلالهما الكثير من المشاريع خدمة للصائمين، وشهد مشروع "إفطار ودعوة" إقبالاً وتنافساً كبيرين من المتبرعين، إلى جانب الدروس العلمية والدعوية في عدد من المساجد.

واشتملت البرامج على عدة دورات أهمها: "شرح الصيام"، ومحاضرة بعنوان: مسائل مهمة في الصيام قدمها فضيلة الشيخ محمد السعيدان، بجامع حسان بن ثابت، إلى جانب مجالس التفسير بمسجد ابن القيم لفضيلة الشيخ محمد بن عبيد العمور، ومشروع علمني الفاتحة، ومسابقة العطاء الخامس الخاصة بمشتركي الواتساب بالمكتب، والملتقى الشبابي مع الدعاة الذي نظمه فريق رفقاء الخير التابع للمكتب، وشارك فيه الدعاة الشباب: "أبو شارع القحطاني، وفهد الراضي"، وذلك بالمتنزه العام.

ويعكف المكتب، هذه الأيام، على التحضير لاستقبال الطلاب خلال العام الهجري الجاري في برامج الدورات العلمية لحفظ المتون الشرعية، كما نشر استبياناً على حسابه بتويتر يوضح للراغبين طريقة التسجيل للالتحاق بتلك الدورات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook