الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توقيع اتفاقية شراكة بين مجلس جمعيات الأيتام وكرسي العيسى بجامعة أم القرى

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تم توقيع اتفاقية تفعيل شراكة بين المجلس الفرعي التخصصي لجميعات الأيتام وكرسي العيسى لأبحاث الأيتام بجامعة أم القرى، تشمل أوجه التعاون المختلفه منها الاستشارات والتحكيم والدراسات، بحضور معالي د. عبدالرحمن السويلم وأستاذ الكرسي أ.د سهيل الحربي والامين العام للمجلس خالد الحسن.

هدية تذكاريه من كرسي العيسى

اضافة اعلان

وقد استلم د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم هدية تذكاريه من كرسي العيسى، موجها الشكر للكرسي على جهودهم المبذولة في مجال الأبحاث والاستشارات والتحكيم.

وذكر السويلم أن هذه الاتفاقية تصب في مصلحة الأيتام ورعايتهم في بلدنا المعطاء في ظل قيادتنا الرشيدة والرؤية المباركة 2030.

اقرأ أيضا:

91 % من جمعيات رعاية الأيتام في المملكة تقدم خدمات تنموية ورعوية

النهوض برعاية الأيتام في المملكة

وأعرب أستاذ الكرسي، أ.د سهيل الحربي، عن سعادته بتوقيع كرسي العيسى لأبحاث الأيتام بجامعة أم القرى مع المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام، حيث تحكيم واجراء عدد من الدراسات والأبحاث التي تفيد المجلس، وتنعكس على أرض الواقع.

وأفاد الأمين العام للمجلس أ. خالد بن محمد الحسن بأن دور الكرسي بالغ الأهمية، حيث سيقدم ما من شأنه النهوض برعاية الأيتام في المملكة وفق أسس علمية ودراسات فاعلة من خلال إجراء البحوث العلمية والتدريب العملي وتنفيذ مجموعة من البرامج والنشاطات والملتقيات التي تخدم الأيتام والمتعاملين معهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook