الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. مخطوطات نادرة بمعرض «به نرتقي» في الابتدائية الأولى للتحفيظ (صور)

WhatsApp Image 2017-03-08 at 11.53.50 AM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ بدر العبدالرحمن:

افتتح مساعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية محمود بن عبدالله القويحص، اليوم، الأربعاء، معرض (به نرتقى)، المقام في الابتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، ويهدف إلى التعرف على مصدر التشريع الأول وهو القرآن العظيم والإبحار في أسراره ومعرفة علومه والتخلق بأخلاقه والجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في هذا الجانب.

اضافة اعلان

حضر حفل افتتاح المعرض مدير مكتب التعليم بالسويدي عبدالعزيز بن سليمان اليوسف، إلى جانب مدير إدارة التوعية الإسلامية بالرياض الشيخ أحمد بن عبدالرحمن الخميس، فيما تستمر فعالياته الى يوم الخميس القادم الموافق ١٧/٦/١٤٣٨هـ.

ويشمل المعرض أركان عدة عن القرآن الكريم، ويحتوي على مجسمات معبرة ومخطوطات نادرة للقرآن الكريم، ويستقبل المعرض طلاب المدراس بكافة مراحلها، بالتنسيق مع رائد النشاط بالمدرسة.

وكرّم مساعد مدير التعليم الفائزين في مسابقة المعرض ومدير جمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم بمركز الغرب، على رعايتها للمعرض، وأخذ صورا تذكارية مع طلاب المعرض.

وشكر قائد المدرسة طلال بن تركي الضويحي، مساعد مدير التعليم بمناسبة حضوره وتشريفه المدرسة بافتتاح المعرض والاطلاع على أنشطته، وشكر جمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم بمركز الغرب على رعايتها للمعرض، ومشرفي المعرض من المعلمين والطلاب على جهودهم المباركة وأعمالهم المتميزة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook