الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاحتفال بتخريج 500 حافظ للسنة النبوية في بريدة غداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بريدة:

يحتفل مركز "حفاظ الوحيين" بتخرج 500 حافظ للسنة النبوية من مختلف مناطق المملكة، غداً، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وحضور جمع من كبار العلماء والوجهاء وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات من مختلف أنحاء المملكة.

اضافة اعلان

ويقام حفل التخريج بجامع الراجحي في مدينة بريدة، غداً الأربعاء 6/2/1437هـ، بعد صلاة العشاء مباشرة.

ويتضمن برنامج الحفل إجراء اختبارات مباشرة لنماذج من الحفاظ، وتكريماً لحفاظ السُّنة، بحضور عدد من كبار العلماء والوجهاء، وتغطية مباشرة من عدد من القنوات الفضائية والصحف المحلية.

ويأتي الحفل امتداداً لاحتفاء المركز بتخريج حفاظ السُّنة، حيث أقام المركز عام 1433هـ حفلاً لتخريج حفاظ السُّنة على شرف صاحب السمو الملكي الأمير: فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، وحضور عدد من أعضاء كبار العلماء، وعدد من الوجهاء من مختلف مناطق المملكة.

ويُعنَى مركز "حفاظ الوحيين" بتعليم السُّنة النبوية والاهتمام بها من خلال برامج منهجية ميسرة، ويقدم "المركز" برامجه في مختلف أنحاء المملكة، والتي يمكن من خلالها حفظ سنة النبي صلى الله عليه وسلم، وفق مراحل متعددة، تبدأ بحفظ المتفق عليه بين البخاري ومسلم، وتمتد لحفظ الكتب التسعة، وما بعدها، وذلك من خلال حلق لحفظ السُّنة في كل فصل دراسي، بالإضافة إلى فترة الإجازة الصيفية.

من جانبه، أوضح مدير المركز الشيخ عمر بن عبدالعزيز السياري، أن برامج تحفيظ السُّنة النبوية التي يقدمها المركز تسهم في تربية الحفاظ على منهج الوسطية والاعتدال، بتعريفهم بسنة النبي صلى الله عليه وسلم الصحيحة واطلاعهم على هديه النقي.

ويمكن متابعة المزيد حول الحفل عبر حساب المركز @alwahyaen على تويتر، وانستجرام، وتلجرام، وفيسبوك، إضافة إلى حساب متخصص بالإجابة عن الاستفسارات على تلجرام @wahyaen

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook