الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهمّ الأنشطة الدعوية مساء اليوم الخميس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

يُقام مساء اليوم الخميس، الموافق 3 صفر 1438 هـ، عددٌ من المحاضرات الدينية والأنشطة الدعوية والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة المختلفة.

اضافة اعلان

الحمد يلقي درساً بعنوان "دروس في العقيدة" بمكة

ينظم جامع عائشة الراجحي بمكة المكرمة مساء اليوم، درساً بعنوان "دروس في العقيدة - قواعد في الأسماء والصفات"، ضمن سلسلة الدروس الشهرية التي يقدمها، يلقيه الدكتور محمد بن إبراهيم الحمد، وذلك بعد صلاة المغرب.

"كنوز البركة" محاضرة بنسائي جدة

يقيم القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمطار القديم بمحافظة جدة، محاضرة بعنوان "كنوز البركة"، تقدمها الأستاذة نور اليافعي، بمقر المكتب في حي النسيم جوار مسجد اليحيى، وذلك بعد صلاة المغرب إلى العشاء.

"الصلاة الصلاة فإنها عمود الدين" محاضرة بدعوى الشقيري

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز الشقيري في محافظة ضمد بمنطقة جازان، بعد صلاة العشاء، محاضرة دينية بعنوان "الصلاة الصلاة فإنها عمود الدين"، يلقيها خالد النعمي، وذلك على ملعب البلدية بالشقيري.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن العديد من المحاضرات والفعاليات التي ينفذها المكتب خلال العام الحالي.

"شرح كتاب الرقاق من صحيح البخاري" درس في جدة

تلقى الأستاذة أناهيد السميري، الدرس العلمي مساء اليوم بعنوان "شرح كتاب الرقاق من صحيح البخاري"، بقاعة دار نهج الاحسان في حي الرحاب بجدة، وذلك في الفترة من الساعة 4:45 إلى 5:40 مساء.

"سلامة الصدر" محاضرة في الرياض

يقيم جامع فهد الجميعة في حي النهضة بالرياض، ضمن سلسلة المحاضرات النسائية، محاضرة بعنوان "سلامة الصدر"، تلقيها الأستاذة منيرة الدوسري، وذلك بعد صلاة العصر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook