السبت، 14 شعبان 1445 ، 24 فبراير 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سرعته 12000 كيلومتر في الساعة.. صاروخ روسي يدمر مخزن سلاح أوكراني تحت الأرض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق استهداف صاروخ روسي متطور لمخزن أسلحة أوكراني تحت الأرض.

اضافة اعلان

وتفصيلا، وثق المقطع، استهداف صاروخ من نوع كينزال الروسي الذي تبلغ سرعته 12000 كيلومتر في الساعة، لمستودع أسلحة أوكراني على بعد 136 متراً تحت الأرض وتدميره بالكامل في لحظات.

يذكر أن الحرب الروسية الأوكرانية أوشكت أن تتم عاملها الأول، فيما يحاول الجيش الروسي بسط السيطرة الكاملة على المناطق الأوكرانية، كما تم إعلان حالة التأهب الجوي في ميكولايف بعد أنباء عن قصف روسي.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/02/hT_7HDdGOzyuYxhM.mp4"][/video]

استهداف قواعد عسكرية

وتحاصر قوات فاجنر، مدينة باخموت، من الناحية الجنوبية الغربية لتصل إلى أطراف مدينة كوستنتينفكا، وتسيطر على الطريق السريع الذي يوصل الإمدادات العسكرية من مدينة كوستنتينفكا.

اقرأ أيضا:

“لتطهير الحكومة”.. رئيس أوكرانيا يطيح بمسؤول أمني كبير

وأفادت وكالات أنباء محلية، بأن طائرات روسية استهدفت قاعدة عسكرية أوكرانية بصواريخ “فاب-3000″، حيث استهدف القصف 1500 جندي أوكراني “احترقوا إثر الضربة وقُتل نصفهم”، بحسب ما أوردته الوكالات المحلية عبر “تليغرام” في دونيتسك.

عزلة مدينة باخموت

وقالت وزارة الدفاع البريطانية، في وقت سابق، بأن عزلة مدينة باخموت الأوكرانية آخذة في التزايد بعد إحراز القوات الروسية تقدما في محاولاتها لتطويق المدينة.

وأضافت في بيان، نشرته في حسابها على “تويتر”، أنه خلال الأسبوع الماضي، واصلت روسيا إحراز تقدم طفيف في محاولتها لتطويق باخموت في إقليم دونباس. ولكنها أشارت إلى أن طرق الإمداد المتعددة عبر البلاد لا تزال متاحة للقوات الأوكرانية.

اقرأ أيضا:

حصار قاس واستعداد لضربة استباقية.. عام من الحرب في أوكرانيا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook