الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحيفة بريطانية تتهم الأمير هاري بأنه مازال تحت تأثير المخدرات

الأمير هاري - صورة يبدو حزين فيها
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنها أجرت لقاءات مع أطباء ومتخصصين أشاروا إلى أن الأمير هاري ربما يكون مدفوعا بـ "دورات" مخدرة قوية.

تسبب مراحل من الهوس

اضافة اعلان

وقال الدكتور ماثيو جونسون، الطبيب النفسي في مركز جونز هوبكنز لأبحاث المخدر والوعي، إن: "الانفتاح يبدو جيدا، ولكن يمكن أن يكون هناك الكثير من الانفتاح، يمكن أن يسبب مراحل من الهوس"، حسب "روسيا اليوم".

وأضاف أنه إذا كانت هناك مشكلات أساسية داخل أسرة المريض، فغالبا ما تسمح الأدوية للمستخدمين بأن يصبحوا على استعداد للتسامح ورؤية الأشياء من منظور مختلف. وقال: "لكن بعض الناس يسلكون الاتجاه الخاطئ معها" ويثيرون استياء أكبر تجاه أحبائهم.

وأورد جونسون أن الأدوية تمنح الناس منظورا جديدا للحياة، لكنها أيضا تجعل من يأخذها عرضة لتأثير الآخرين.

اقرأ أيضا:

400 ألف نسخة.. مذكرات الأمير هاري أسرع الكتب مبيعًا في بريطانيا

في كتابه الجديد.. الأمير البريطاني هاري يعترف: قتلتُ 25 أفغانيًا دون خجل!

مخدرات وأدوية غير قانونية

واعترف الأمير هاري، دوق ساكس وعضو العائلة المالكة في بريطانيا، بأنه جرب العلاج بالمخدر قبل سبع سنوات حيث لا يزال يكافح بسبب الحزن على وفاة والدته في عام 1997، وأنه استخدم أدوية هلوسة تحت إشراف معالج.

وأورد هاري هذه الشهادة في كتابه المعنون "سبير" أو "الاحتياطي"، مؤكدا أنه عالج نفسه بمخدرات قوية وغير قانونية مثل "آياهواسكا" و"الفطر السحري"، للتغلب على فقدان والدته، الأميرة ديانا، وهي أدوية غير قانونية في معظم الولايات الأمريكية والمملكة المتحدة،.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook