الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توفي بعد أن توضأ ونطق الشهادتين.. عبارات مؤثرة في وداع دكتور «طارق مهنا»

2022-04-26_03-45-01
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

نعى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر الدكتور " طارق مهنا" استشاري الأمراض الجلدية، حيث دوّن محبوه الكثير من العبارات المؤثرة ، التي تكشف جانبا مضيئا من حياته مع حسن الخاتمة له - رحمه الله-.

اضافة اعلان

وكتب د. سعد هلال الحارثي على حسابه في تويتر :" انتقل إلى رحمة الله .. زميلنا صاحب الابتسامة التي لا تفارق محيّاه .. د.  طارق مهنا استشاري الأمراض الجلدية".

وأضاف أنه أفاق من الغيبوبة وطلب أن يتوضأ فوضأه ابنه فنطق الشهاده وبعدها فاضت روحه .. اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وتقبله في عبادك الصالحين.

كما ذكر أحد رواد تويتر أيضا :"  توفي الطبيب د #طارق_مهنا .. أحد من أسس جمعية الشقائق وأحد مؤسسي الدعوةالنسائية في المكتب التعاوني بالعزيزية وأحد المشهود لهم بالفضل والخلق النبيل والاجتهاد في الطاعات والإحسان إلى الناس وخدمتهم وسلامة الصدر مع القريب والبعيد.. والصلاة عليه فجر اليوم  الثلاثاء في الحرم المكي".

وأوضح أنه أصيب بجلطة قبل ثلاثة أيام فأدخل العناية المركزة وكان في غيبوبة أفاق من الغيبوبة بين العصر والمغرب قال لابنه عبدالرحمن أبعد الكمامة(تنفس صناعي.. أرغب أتوضأ فقام ابنه بإعانته على الوضوء نطق الشهادة وتوفي .. غفر الله له وأعلى منزلته في الفردوس " .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook