الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل جديدة في واقعة هروب سجين أمريكي بمساعدة حارسته

20190226061448838
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ألقت الشرطة في ولاية إنديانا الأمريكية، أمس، القبض على مجرم هارب من سجن أمريكي، يشتبه أنه فرّ بمساعدة حارسة من داخل السجن، اختفت معه بعد إخراجه بحجة الخضوع لتقييم نفسي.

اضافة اعلان

ويعتقد أن الضابطة فيكي وايت أعدت خطة لهروبها مع السجين كيسي وايت، الذي يواجه اتهاما بالقتل قد تصل عقوبته إلى الإعدام، واشترت سيارة خصصتها لهذا الغرض، ووفق رواية زملائها في السجن، أنها باعت منزلها، وقالت لهم إنها تخطط لقضاء عطلة في مكان ساحلي.

وكشف ريك سينغلتون المسؤول في الشرطة الأمريكية أن كيسي وايت موجود مجدداً رهن الاحتجاز، مضيفا أنه جرى توقيف الضابطة فيكي وايت، لكنها أصيبت بجروح أثناء توقيفها.

المفارقة كانت أن الضابطة فيكي وايت، البالغة من العمر 56 عاما، تعتبر الموظفة النموذجية في إدارة سجن مدينة فلورنس الصغيرة في ولاية ألاباما، جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، واعتبرها المدعي العام في المقاطعة "الشخص الأكثر أهلاً للثقة في السجن"، خلال إشرافها على عمليات نقل السجناء، من قبل شرطة مقاطعة لودرديل.

أما كيسي وايت فهو يبلغ من العمر 37 عاما، ويواجه عقوبات بالسجن مدة 75 عاما، في جرائم خطف وسطو ومحاولة قتل، قبل أن توجه إليه تهمة القتل، وينقل إلى سجن لودرديل في فلورنس.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook