الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

1500 هدية للمرضى من دعوي شمال الرياض (صور)

IMG_8117
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

وزعت لجنة التوعية والإرشاد بالمستشفيات الجامعية بجامعة الملك سعود، هدية المريض "دواء الروح" التي أعدها مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، برعاية ودعم مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية.

اضافة اعلان

وأعرب المشرف على لجنة التوعية والإرشاد بالمستشفيات الجامعية، د. خالد بن محمد الدوسري، عن شكره لإدارة الدعوة وإدارة العلاقات العامة والإعلام في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض، وجميع العاملين في المكتب، على إعداد وتجهيز هذه الهدايا التي يرغب فيها المرضى بشكل كبير؛ حيث يحتاجون إلى الراحة النفسية، وهذا يتحقق من خلال الدعاء والذكر، شاكراً للقائمين على مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية، ولأبنائه، وأحفاده، على ما يقدمونه من خلال هذه المؤسسة من أعمال خيرية مباركة.

وأضاف: أن محتويات هدية المريض "دواء الروح" هي: علبة تيمم، وكتيب "طهور لا بأس" من إصدارات المكتب، وكتيب "الرقية الشرعية"، وقرص مضغوط CD الرقية الشرعية، وكتيب الأذكار والأدعية "حصن المسلم"، وعداد التسبيح الإلكتروني "خاتم التسبيح"، وسواك، وبطاقة دعاء للمريض بالشفاء.

وتابع: لقد تسلمنا 1500 هدية من إعداد مكتب الدعوة في شمال الرياض، وسيتم - بإذن الله تعالى - توزيعها على المرضى في مستشفى الملك خالد الجامعي، ومستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي.

IMG_8117 IMG_8115 هدية-المسلم-الجديد- IMG_8131

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook