الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرقيب «الحكمي» يُفاجئ الحوثيين بظهوره بعد زعمهم مقتله في مواجهات بالحد الجنوبي

C7bt8hXWwAYxCWK
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

فاجأ الرقيب منصور الحكمي أحد جنود الحد الجنوبي، الحوثيين بالظهور مجدداً، بعد أن زعموا مقتله ببث مقطع فيديو عرضته بعض قنواتهم.

اضافة اعلان

ونقلت "العربية" عن الحكمي قوله: إن إصابته الأخيرة لم تكن الأولى، فقد أصيب في حرب الحوثيين عام 2009، وحملت تلك الإصابة ذكرى لا تٌنسى بالنسبة له.

وقال الحكمي: "أصبت قبل 7 أعوام بشظايا في قدمي تسببت لي بقطع في الأربطة بجبل جلاح، وبعد الإصابة رزقت بمولودي الأول "جياد" بعد زواج دام 10 أعوام".

وأضاف: "عدت بعد تلك الحرب للمشاركة خدمة لديني ثم مليكي ووطني، وتعرضت لإصابة بين العينين أدت إلى فقداني إحداهما، وتعرض جسمي لشلل نصفي بالجهة اليسرى".

وعن قصة الإصابة التي تعرّض لها، ذكر أنه كان يقوم بمهمته في نقطة رقابية في جبل الملحمة حين تعرّض لإطلاق نار من الحوثيين، مضيفاً أن "الوطن قدم لنا الكثير، ولو بذلنا له أرواحنا سنبقى مقصّرين بحقه، وجميعنا جنود له لا نخشى إلا الله. أما الشهادة في سبيله أو الإصابة فذلك شرف وعزة".

وبيّن الحكمي أن ما وجده من وقفة كبيرة من الدولة والمجتمع ساعده على التعافي من بعض المضاعفات الصحية، قائلاً: "ما وجدته من دعم ليس غريباً، سواء من قيادتنا أو الناس، فالجميع مد لي يد العون، وتمت تهيئة سبل العلاج على أرقى مستوى، وأنا الآن أستعد لاستكمال علاجي في ألمانيا، وكلي أمل في الله أن يتم شفائي لأعود إلى ميادين البطولات برفقة رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook