الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية والمحاضرات مساء اليوم الأربعاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

يُقام مساء اليوم الأربعاء، الموافق 8 ربيع الأول 1438هـ، عددٌ من المحاضرات الدينية، والأنشطة الدعوية، والدروس العلمية، في بعض مناطق المملكة المختلفة.

اضافة اعلان

العيد يشرح "واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله" محاضرة بالرياض

ينظم جامع الراجحي في الرياض، محاضرة مساء اليوم الأربعاء، بعنوان تفسير قوله تعالى "واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله"، يلقيها الدكتور عمر بن سعود العيد، وستقام المحاضرة في مقر الجامع وذلك بعد صلاة المغرب.

"تجربتي في الفتوى" محاضرة لآل خنين محاضرة بالرياض

تقيم ندوة الشيخ عبد الله العقيل -رحمه الله- بالتعاون مع الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، محاضرة بعنوان "تجربتي في الفتوى" يلقيها الدكتور عبد الله بن محمد آل خنين، عضو هيئة كبار العلماء، وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء، وذلك بمقر الندوة في مخرج عبد الله بن حذافة السهمي جنوب حي السفارات الساعة 7:45 مساءً.

"شرح كتاب بلوغ المرام" درس للشويعر في الرياض

ينظم مركز الدعوة والإرشاد بالرياض درساً علمياً، مساء اليوم الأربعاء، "شرح كتاب بلوغ المرام" للحافظ بن حجر العسقلاني، يلقيه الدكتور عبد السلام بن محمد الشويعر، وذلك بعد صلاة المغرب والعشاء، في مقر جامع الراجحي القديم مخرج 15 غرباً بحي الصفا.

السدحان يعلّق على "تفسير بن سعدي"

يُلقي الدكتور عبد العزيز السدحان، درساً علمياً بعنوان "التعليق على تفسير ابن سعدي"، وذلك بمقر ندوة الشيخ عبد الله العقيل رحمه الله في الرياض، ويأتي الدرس بعد صلاة المغرب.

"صنائع المعروف" محاضرة في الرياض

تقيم دار ضباعة في حي النسيم بالرياض، محاضرة نسائية بعنوان "صنائع المعروف" تقدمها الأستاذة نايفة العنزي، وتقام المحاضرة بمقر الدار، وذلك بعد صلاة العصر.

"أخلاقنا في الميزان" محاضرة بجدة

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحمراء في جدة، مساء اليوم، محاضرةً نسائية بعنوان "أخلاقنا في الميزان"، وتأتي، المحاضرة التي ستقام عقب صلاة المغرب، ضمن البرامج التي يقيمها المكتب لتعليم الناس ما ينفعهم في دينهم ودنياهم.

"الشجرة الطيبة وثباتها وثمارها" محاضرة في جدة

ينظم مسجد الملك فهد بإسكان الشرفية في محافظة جدة، مساء اليوم الأربعاء، محاضرة علمية بعنوان "الشجرة الطيبة وثباتها وثمارها"، تقدمها الأستاذة سناء كامل، وذلك بعد صلاة المغرب.

تخريج الدفعة العاشرة لحفاظ القرآن برياض الخبراء

تحتفل جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة رياض الخبراء، اليوم، بتخريج الدفعة العاشرة ممن أتموا حفظ القرآن الكريم، بحضور محافظ رياض الخبراء فهد بن حسن السلطان، وإمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن البعيجان.

وأوضح رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم، رئيس مجلس إدارة الجمعة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن المحيسن أن التكريم سيشمل 16 حافظاً و10 حافظات في هذه الدفعة، معرباً عن شكره وتقديره البالغ لما تحظى به نشاطات الجمعية من دعم واهتمام من ولاة الأمر والتشجيع على ذلك.

"متعة القراءة" ورشة عمل في نجران

تنظم لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحصينية والمشعلية بمنطقة نجران، اليوم ورشة عمل تدريبية بعنوان "متعة القراءة"، وذلك بقاعة الأمير جلوي بن عبد العزيز ببلدية الحصينية، وتأتي الفعالية ضمن برنامج "اصنع مهارة" وتتناول عدة محاور منها واقعنا مع القراءة، ولماذا القراءة، بالإضافة إلى تقنيات حب القراءة ودوافعها ومشاكلها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook