السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بمشاركة 1160 لاعب.. «دعوي الروضة» يطلق دوري «كرة السلة» للجالية الفلبينية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

نظم المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالروضة في مدينة الرياض، بالتعاون مع مركز العناية بالمسلمين الجدد فعاليات، دوري كرة السلة الدعوي للجالية الفلبينية على مستوى منطقة الرياض للعام الرابع، بمشاركة 58 فريقاً وأكثر من 1160 لاعباً من مختلف الشركات بالعاصمة الرياض، وبحضور جمع غفير من الجاليات.

اضافة اعلان

ويتخلل الدوري الذي يستمر حتى شهر جمادى الآخرة من العام الجاري، إلقاء العديد من الكلمات والمحاضرات الدعوية المقدمة من عدد من المشايخ والدعاة، وإقامة المسابقات الثقافية والبرامج التوعوية التي تحفز غير المسلمين للدخول في الإسلام سواء من اللاعبين أو الضيوف.

ويهدف الدوري إلى ربط الجالية الفلبينية فيما بينهم، وتعريفهم بالإسلام ونشر الدين الإسلامي الصحيح المستمد من الكتاب والسنة، وتصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها المسلمون من هذه الجالية.

من جانبه، أوضح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالروضة، الشيخ توفيق بن قاسم الشرهان، أن إقامة مثل هذه البرامج من شأنها تعزز القيم الإسلامية والاجتماعية والثقافية لدى الجاليات، وتربطهم بأنشطة وبرامج المكتب المتنوعة؛ وبالتالي تفعيل دور المكاتب الدعوية في إيصال رسالتها السامية تجاه الجاليات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook