الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نسائي خيركم» يمنح الإجازة لـ248 حافظة للقرآن حول العالم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

تمكنت 248 حافظة للقرآن حول العالم من الحصول على الإجازة القرآنية وذلك من خلال تواصلهن مع قسم الإجازات القرآنية بالقسم النسائي التابع لجمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة.

اضافة اعلان

وقال رئيس جمعية خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي: إنه وبفضل الله أصبح قسم الإجازات محط أنظار العالم، ومن أبرز الأقسام النفعية في مراكز الإشراف التابعة للقسم النسائي، وتزايد الإقبال على طلب الإجازات بمختلف الروايات والقراءات حتى وصل - بفضل الله - عدد الحاصلات على الإجازة الى 248 مجازة.

وأضاف "حنفي": أنه تم تكريم ودعم المجازات, ويتم الالتحاق بالقسم من كافة شرائح المجتمع من طبيبات وأستاذات وطالبات علم أخذن على عاتقهن شرف طلب العلم ونشر الروايات والقراءات بالسند المتصل إلى رسول الله عن جبريل عليه السلام إلى رب العزة تبارك وتعالى، فيما تتطلع خيركم إلى إيصال الإجازة بالقراءات العشر إلى طلاب العلم في مختلف بلاد العالم.

الجدير بالذكر أن قسم الإجازات القرآنية أنشئ بتوجيه وتزكية الشيخ الدكتور أيمن رشدي سويد عام 1423هـ وتم تعيين لجنة خاصة بالقسم مهَّدت الطريق لقراءة القرآن- بأعلى الأسانيد المتصلة في عصرنا على الإطلاق- ونشر الروايات والقراءات المختلفة بالأسانيد المتصلة الى رسول الله- صلى الله عليه وسلم- في جميع أنحاء العالم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook