الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ألف متطوع يشاركون «دعوي النسيم» أعمال الخير في رمضان المبارك

3 (10)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

في بادرة اجتماعية رائعة، وصورة حية جميلة لما يقدمه شبابنا من خدمة للمجتمع يشارك ألف متطوع في المشاريع الرمضانية لمكتب الدعوة بالنسيم بالرياض.

اضافة اعلان

ويتواجد الشبان المتطوعون يومياً في مخيمات التفطير والإشارات المرورية في مواقع مختلفة في مدينة الرياض البالغ عددها اثنين وعشرين موقعاً.

كما يشارك مجموعة منهم في مشروع تعليم سورة الفاتحة للجاليات في المخيمات الرمضانية وذلك قبل أذان المغرب.

وتبلغ عدد الوجبات الموزعة يومياً 8000 آلاف وجبة في مخيمات التفطير، ومشروع إفطارك معنا.

وعند لقائنا بالشاب علي الحارثي وهو أحد المتطوعين والمتعاونين مع المكتب، قال: أشعر بسعادة بالغة وأنا أشارك في توزيع وجبات إفطار الصائمين، وأحرص على التواجد والمشاركة مع المتطوعين، وأدعو الشباب لاستغلال هذا الشهر بتقديم الأعمال الإنسانية، ومملكتنا هي مملكة الإنسانية.

من جانب آخر، شكر رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم الدكتور فهد بن عبدالله التويجري؛ الشبان المتطوعين والمشاركين في المشاريع الرمضانية.

وقال: نسعد في مكتب الدعوة بالنسيم بالتعاون الدائم مع أبنائنا وشبابنا، ونحرص على وضع برامج خاصة لهم لحمايتهم من الأفكار المنحرفة، وإشغالهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لهم ولوطننا الغالي.

وعبر التويجري عن فخره واعتزازه بما توليه حكومتنا الرشيدة من فتح مجالات الخير والعطاء لأبناء الوطن والوافدين خاصة في شهر رمضان.

3 (10) 2 (10) 1 (11)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook